الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

سياسة

حزب المؤتمر: مشاركة المواطنين بالانتخابات الرئاسية واجب وطني

نائب رئيس حزب المؤتمر
نائب رئيس حزب المؤتمر
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قال الدكتور أحمد منصور، نائب رئيس حزب المؤتمر عن المصريين بالخارج، إن مشاركة كافة المواطنين بمختلف فئاتهم وأعمارهم في التصويت بالانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها أيام الأحد والاثنين والثلاثاء واجب وطني وحق دستوري.

وأوضح منصور، في تصريحات صحفية له، أن نزول المواطنين للمشاركة بمثابة رد جميل للقيادة السياسية لما حققته من إنجازات في كافة المجالات الاتجاه نحو الجمهورية الجديدة وتحقيق التنمية المستدامة.

وأكد نائب رئيس حزب المؤتمر، أن الانتخابات الرئاسية استحقاق دستورى وخطوة نحو استكمال ما تم من إنجازات خلال الفترة الأخيرة.

وشدد الدكتور أحمد منصور، على ضرورة عدم الانسياق وراء دعوات المغرضين بعدم المشاركة في انتخابات الرئاسة وممارسة حقهم الدستوري في التصويت والإدلاء بأصواتهم لاختيار رئيسهم، ودحر الأكاذيب والمخططات التي تستهدف إفشال العملية الانتخابية، وإظهار الصورة المشرفة لمصر في الداخل والخارج.
وأشار نائب رئيس حزب المؤتمر، إلى دعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي بالانتخابات الرئاسية المقبلة لاستكمال مسيرة الإنجازات التي لمسناها على مدار السنوات الماضية والتي أحدثت نقلة تاريخية وغير مسبوقة في كافة القطاعات.