الأربعاء 01 فبراير 2023
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

بالصور..الجمعية العمومية للطائرة تعتمد جدول الأعمال بالإجماع

عمومية اتحاد الطائرة
عمومية اتحاد الطائرة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

 

عقد  الاتحاد المصري للكرة الطائرة عصر اليوم  اجتماع الجمعية العمومية العادية  و تم  خلاله اعتماد جدول أعمال الجمعية العمومية وتقرير مجلس الإدارة الذى تناول إنجازات عديدة وبطولات للمنتخبات الوطنية، كما تم عرض تقرير مراقب الحسابات والبيانات المالية المدققة للسنة المالية المنتهية و تم الموافقة على القوائم المالية واعتمادها.

ترأس اجتماع الجمعية العمومية العادية المهندس ياسر قمر رئيس الاتحاد المصري للطائرة، وبحضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد وعدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية.

اعترضت بعض الأندية على اعتماد بند رقم " 5" من نموذج العقد الجديد المقرر من الاتحاد للموسم الحالي 2022 /2023، وكما تم الموافقة من الجمعية العمومية على اعتماد نموذج العقد الجديد، مع  رفض البند (خامسا ) من العقد الجديد مع الموافقة على بنود العقد وسريانه من هذا الموسم 2022 / 2023 م دون البند المحذوف (خامسا).


شهد الاجتماع حضور 31 هيئة من أصل 37 وكان من أبرز الحضور :  محمد الدمرداش رئيس نادي الزهور،  العامري فاروق نائب رئيس نادي الأهلي،  خالد لطيف أمين صندوق نادي الزمالك، أسامة صلاح عضو مجلس إدارة الشمس.

حضر اجتماع الجمعية العمومية العادية كل من محمد سالم مراقب من وزارة الشباب والرياضة، بجانب أحمد سعيد مندوب من اللجنة الأولمبية المصرية والمشرف القضائي احمد اسماعيل.