الإثنين 06 فبراير 2023
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

ثقافة

العالم يقرأ.. غلاف القصة (Cove story) لسوزان ريجيتى

رواية غلاف القصة
رواية غلاف القصة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

 حازت رواية غلاف القصة أو "cover story" للكاتبة سوزان ريجيتى، على ثقة مجلة التايم الامريكية، حيث اختارتها ضمن قائمة المائة كتاب التى يجب قراءتها، لعام 2022.

                         

تدور أحداث الرواية "غلاف القصة"  حول فتاتين من عمر واحد تغيران حياة بعضهما البعض فبعد عام صعب في جامعة نيويورك، تشعر الكاتبة الطموحة لورا ريتشي بسعادة غامرة لحصولها على تدريب صيفي في مجلة ELLE حيث تلتقي بكات وولف، المحررة المساهمة وابنة رجل الطاقة فتأخذ لورا تحت جناحها، وتطلب مساعدتها في مشروعات المجلة وتشجعها على الكتابة.

 

وتنفتح بعد ذلك  "لورا" على "كات" وتتعرف على صراعاتها المالية ومنحتها الدراسية المفقودة والحل الذي تقدمه كات: ترك الدراسة في جامعة نيويورك لتصبح كاتبة، توافق لورا، وعندما ينتهي التدريب فى مجلة "إل"، تنتقل إلى جناح كات في فندق بلازا الفخم لتقضى أيامها بين الكتابة أثناء النهار ومرافقة كات إلى الحفلات الباهظة في الليل، تتحول حياة لورا بسرعة من الكابوس الذي يلوح في الأفق إلى الحلم الذي يتحقق.

يذكر أن مجلة التايم الامريكية اطلقت قائمة المائة كتاب لابد من قرأتها لعام 2022، والتى تضم مجموعة متنوعة من كتب السيرة والروايات، و مجموعة من الكتب العلمية.

26834-Cove-story
26834-Cove-story