الإثنين 05 ديسمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

كأس العالم 2022| شاهد.. رغم غياب الخضر جمهور الجزائر في المونديال

جمهور الجزائر
جمهور الجزائر
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تواجد عدد كبير من جمهور الجزائر في الدوحة لمتابعة مونديال كأس العالم ٢٠٢٢ الذي تنظمه دولة قطر في الفترة من العشرين من شهر نوفمبر الجاري، وينتهي في الثامن عشر من ديسمبر المقبل.

وعلى الرغم من غياب منتخب الجزائر عن المونديال والفشل في الحصول على تذكرة التأهل لكأس العالم قطر ٢٠٢٠ إلا أن المشجعين قرروا التواجد في الدوحة وتدعيم ومساندة الاندية العربية في هذه البطولة.

ويشارك في النسخة الحالية من كأس العالم أربع منتخبات عربية هي قطر الدولة المستضيفة للبطولة ومعها السعودية بالاضافة إلى كل من المغرب وتونس.

كان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد أعلن في بيان رسمي عدم السماح ببيع المشروبات الكحولية والبيرة داخل ملاعب كأس العالم قطر 2022.

وأكد الفيفا في بيانه أن المشروبات الكحولية والبيرة سيتم منعها أيضا في الأماكن العامة، وأن الكحوليات ستكون متاحه ومتوفرة في أماكن محدودة بترخيص مسبق من الحكومة القطرية فقط.

 

يأتي قرار الفيفا قبل 48 ساعة من افتتاح نهائيات كأس العالم الاستثنائية قطر 2022 من أجل عدم التعدي على العادات والتقاليد الخاصة بقطر.

تبدأ منافسات كأس العالم قطر 2022 يوم الأحد المقبل في تمام السادسة مساء وستكون البداية بمباراة قطر والإكوادور.

وستكون بطولة كأس العالم قطر 2022 هي الأخيرة التي تجمع 32 منتخبا وستكون من النسخة القادمة في أمريكا والمسكيك وكندا بمشاركة 48 منتخبا وزيادة مقاعد قارة أفريقيا إلى 9.