الجمعة 07 أكتوبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

المشرف على الكرة.. لم نفقد الأمل في بقاء المقاولون بالممتاز

إدارة المقاولون أثناء
إدارة المقاولون أثناء تكريم الننى
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أكد المنهدس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب أن فريقه يستعد بقوة للقاء مصر المقاصة وهناك روح جديدة لدى اللاعبين ولم نفقد الأمل في الهروب من دوامة الهبوط وكلنا ثقة في الجهاز الفنى للفريق بقيادة شوقي غريب واللاعبين على تخطى هذه الازمة وتحقيق نتائج إيجابية تؤكد بقاء الذئاب في الممتاز.

 

وحرص المشرف على الكرة على عقد إجتماع مع اللاعبين طالب الجميع بالتركيز واللعب برجولة من أجل تحسين الصورة وتأكيد قدرتهم على البقاء في دوري الأضواء والشهرة.

 

ووعد المشرف على الكرة اللاعبين  بمكافات مجزية في حالة البقاء وتحقيق نتائج إيجابية خلال الأسابيع المتبقية من عمر الدوري الممتاز.

 

ووضع الدكتور أيمن زين رئيس الجهاز الطبي لنادي المقاولون برنامج تأهيلى مكثف  لبعض العائدين من الإصابة أبرزهم باسم على ومحمد سالم  لضمان لحاقهم بموقعة مصر المقاصة في الاسبوع الـ31 للدورى الممتاز .

وكان الثنائى قد تغيبا عن موقعة الجونة  الماضية التى انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف للإصابة  وهناك محاولات من قبل  الدكتور أيمن زين لتجهيز مجموعة العائدين من الاصابة للتواجد ضمن القائمة المرشحة لباقي المباريات في مسابقة الدورى الممتاز .

جدير بالذكر أن المقاولون العرب يتبقي له أربع مواجهات مع مصر المقاصة وثم فاركو والاتحاد السكندري  وأخيراً المصرى البورسعيدى .

وتعثر المقاولون هذا الموسم  ويعاني من  شبح الهبوط   منذ إنطلاق المسابقة وحتى الاسبوع الـ30  

ويحاول  شوقي غريب المدير الفني للفريق تصحيح الاخطاء وعلاج سلبيات المرحلة الماضية و تجهيز اللاعبين لاستغلال اى هجمة تتاح أمام مرمى المنافسين  في ظل الموقف الصعب الذى يعاني منه الذئاب ويحتاج للفوز في ثلاثة مواجهات على الاقل لعبور الازمة الحالية.

ويحتل  المقاولون المركز الـ17 برصيد 26 نقطة .