الإثنين 15 أغسطس 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

تليفزيون البوابة

شاهد.. جمهور الأهلي يهاجم اللاعبين قبل مباراة فاركو

جمهور الأهلي
جمهور الأهلي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

هاجم جمهور الأهلي عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، قبل انطلاق مباراة فاركو التي تقام في التاسعة مساء اليوم، على ملعب الأهلي وي السلام، بالجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.
وشن جمهور الأهلي هجوما كبيرا على الرباعي حسام حسن وياسر ابراهيم وصلاح محسن ومحمد مجدي قفشة بسبب حضورهم فرح في الإسكندرية قبل مباراة المقاولون للعرب الأخيرة. التي تعادل فيها المارد الآخرين بدون أهداف.
كما هاجم الجمهور حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي، وكذلك علاء عبد الصادق عضو شركة الأهلي لكرة القدم وهتف قائلا، “حسام يا غالي امشي خد عبد الصادق وامشي”.
ويسعى المارد الأحمر إلى الفوز في هذه المباراة من أجل مصافحة جماهيره، والحفاظ على البقية الباقية من حظوظه في المنافسه على لقب الدوري الممتاز هذا الموسم، بعدما حقق المارد الأحمر نتيجة سلبية في لقاء الجولة الأخيرة أمام المقاولون العرب بالتعادل السلبي بدون أهداف.
ويحاول ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأحمر، تصحيح الأوضاع قبل فوات الأوان، لا سيما وأن أكثر ما يغضب جمهور النادي الأهلي هو افتقاد الفرق لشخصيته وروحه القتالية التي اعتاد عليها الجميع على مدار السنوات الماضية، ويقاتل المدير الفني لتجنب نتيجة سلبية جديدة سوف تدخل بالفريق النفق المظلم، وقد لا يخرج منه المدير الفني.
الاهلي يعاني من الغيابات في الفترة الأخيرة، حيث تعرض أكثر من لاعب لإصابة قوية، لدرجة أن احمد عبد القادر وصلاح محسن تعرضا للإصابة قي الدقائق العشر الأولى من مباراة المقاولون العرب، وهو ما أصاب الجمهور بنوبة غضب شديدة، ففقدان لاعب تلو الآخر يعني أن هناك خطأ ما في عمل الجهاز.
الاهلي يفقد مجهودات لاعب الوسط عمرو السولية، بالإضافة إلى المهاجم محمد شريف، وكذلك طاهر محمد طاهر وحسين الشحات، واكرم توفيق، وبدر بانون الذي رحيل إلى قطر القطري.
ويدخل النادي الأهلي المباراة وفي جعبته 55 نقطة جمعهم من 26 مباراة، ويحتل بهم المركز الثالث في جدول الترتيب، خلف الزمالك متصدر المسابقة وبيراميدز صاحب المركز الثاني.