الأربعاء 17 أغسطس 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

ختام ناجح لبطولة الجمهورية للجودو بنادي طلائع الجيش

بطولة الجمهورية للجودو
بطولة الجمهورية للجودو
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

اختتمت منافسات بطولة الجمهورية للجودو للدرجة الأولى، والتي أقيمت على الصالة المغطاة بنادي طلائع الجيش.

وشهدت البطولة مشاركة عدد كبير من اللاعبين، مثلوا محافظات الجمهورية، واشتدت المنافسة على حصد المراكز الأولى.

واشاد المشاركون بالمستوى التنظيمي للبطولة، وأيضا تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية من أجل حماية اللاعبين والمدربين وجميع المتواجدين من خطر الإصابة بفيروس كورونا.

وأقيمت البطولة على مدار 3 أيام، وحرص رئيس الاتحاد مرزوق محمد وعدد من أعضاء المجلس على التواجد بشكل يومي من أجل متابعة المنافسات وتذليل العقبات أمام المشاركين.

وفنيا، تواجد الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الروسي إلكسندر ميخائلين، ومحمد رشوان رئيس جهاز المنتخبات، في البطولة من أجل الوقوف على المستوى الفني للاعبين، تمهيدا لاختيار أفضل العناصر وضمهم إلى معسكر المنتخب.

كما شهدت البطولة أيضا تواجد جميع رؤساء اللجان الفنية وأبرزهم، عماد السيد ويسري زغلول وشريف هنهوم ونبيل مليكة ونبيل شرارة وخالد أنور التي تم تشكيلها مؤخرا، بالإضافة إلى رؤساء المناطق المختلفة، وأبرزهم، إيهاب نصير وفوزي الهلباوي وأحمد حميدو وهشام الجمل ومحمد مسعود وتامر  ثروت ومصطفى مجدي وهشام رشاد.

ويستعد منتخب الجودو حاليا للمشاركة في البطولات الدولية والقارية، وأيضا بطولة أفريقيا المقرر إقامتها شهر مايو المقبل في الجزائر.

وكان اتحاد الجودو قرر تعيين الخبير الروسي إلكسندر ميخائلين مديرا فنيا للمنتخب ومعه 4 مدربين هم، حاتم عبد الآخر ومحمد علي ومحمد محيي، وسيد أبو ميدان.