الخميس 19 مايو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة ستار

كيف واجهت منى زكي هجوم السوشيال ميديا على «أصحاب ولا أعز»؟

الفنانة منى زكي
الفنانة منى زكي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

واجهت الفنانة منى زكي، موجة هجوم واسعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب دورها الأحدث في فيلم "أصحاب ولا أعز"، وهو النسخة العربية من الفيلم الإيطالي "perfect strangers"، عقب عرضه عبر منصة "نتفلكس".

ويبدو أن منى زكي، قررت التركيز على الآراء الإيجابية، عن فيلم "أصحاب ولا أعز" عبر خاصية "الاستوري" على تطبيق "انستجرام" من جانب زملائها الفنانين بينهم هند صبري، وغادة عبد الرازق، وكريم قاسم، وحازم إيهاب، وسارة عبد الرحمن، وعباس أبو الحسن، وكندة علوش، إلى جانب آراء جمهورها الإيجابية عن دورها والعمل ككل.

تدور أحداث فيلم "أصحاب ولا أعز" حول مجموعة من سبعة أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة، حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع، وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى فضائح وكشف لأسرار لم يكن يعرف عنها أحد بمن فيهم أقرب الأصدقاء.

والفيلم مأخوذ عن فيلم "Perfect Strangers" الإيطالي الذي حقق رقما قياسيا في عدد مرات النسخ التي تم تقديمها حول العالم بإجمالي 18 نسخة.

فيلم "أصحاب ولا أعز" بطولة نادين لبكي، منى زكي، إياد نصار، جورج خبّاز، عادل كرم، وفؤاد يمين، دياموند بوعبود، إخراج وسام سميرة وهو أول تجربة إخراج سينمائية له.