الأحد 23 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

الليلة.. تشيلسى يصارع مانشستر سيتى في الدوري الإنجليزي

أرشيفية
أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، اليوم السبت، نحو متابعة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، حيث 6 مواجهات من العيار الثقيل، يأتى على رأسها المواجهة المرتقبة بين فريق تشيلسى الذى يحل ضيفًا على نظيره مانشستر سيتى، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 22 من عمر المسابقة، والتي تقام في تمام الثانية والنصف من ظهر اليوم، على ملعب "الاتحاد". 

ويتصدر فريق مانشستر سيتى ترتيب جدول البريميرليج برصيد 53 نقطة، حصدها من الفوز فى 17 جولة، وتعادلين، ولم يتذوق طعم إلا مباراتين خلال 21 جولة خاضها فى البريميرليج هذا الموسم، وذلك بفارق 10 نقاط عن ضيفه صاحب الوصافة برصيد 43 نقطة، جمعهم خلال 21 جولة، فاز فى 12 منهم، وتعادل فى 7، وهزم فى اثنين. 

ويسعى أبناء الإسبانى بيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى، للفوز والظفر بالثلاث نقاط، لتوسعة الفارق والأبتعاد بالصدارة، وتحقيق الأنتصارات المتتالية. 

وقاد جوارديولا السيتي هذا الموسم للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية، إضافة إلى الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخ النادي، ويسعى لتحقيق لقب الدورى للمرة الثانية على التوالى. 

ويأمل اللاعب البرتغالى برناردو سيلفا، والإنجليزى رحيم سترلينج، من زيادة الغلة التهديفية، بعدما أحرز 7 أهداف حتى الآن فى ترتيب الهدافين بالدورى الإنجليزى. 

وعلى الجانب الآخر، يسعى فريق تشيلسى تحت قيادة الألمانى توماس توخيل، للحاق بركاب الأبطال وتوسيع الفارق بينه وبين ليفربول من نقطة إلى 4 نقاط، صاحب المركز الثالث والباحث عن الصدارة، وتقليل الفارق بينه وبين مانشستر سيتى صاحب الصدارة. 

ويدخل فريق تشيلسى بمعنويات مرتفعة بعد تحقيق الفوز على توتنهام هوتسبير، فى نصف نهائى كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، والتأهل إلى النهائى، وانتظار المتأهل من ليفربول وأرسنال، لمواجهته فى المباراة النهائية.