الإثنين 06 فبراير 2023
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

تعرف على تشكيلة الجهاز الفنى للمقاولون بعد رحيل النحاس

المهندس محسن صلاح
المهندس محسن صلاح
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

استقر محمد عودة المدير الفنى لفريق المقاولون العرب الجديد على تشكيلة جهازه  المعاون وتضم أحمد سعيد مدربا عاما وطلعت محرم ومحمد عز مساعدين  ومحمد يونس مدربا للحراس.

بينما تم الابقاء على الجهاز الطبي بقيادة الدكتور وائل نبيل والجهاز الإاري بقيادة مجدى محمد علي عميد الاداريين في مصر حيث يشغل منصب المدير الإدارى للذئاب منذ أكثر من ٣٠ عام. 

وقرر عودة الاستعانة باحمد سعيد صاحب الخبرات العالية للاستفاده به مع بداية الولاية الجديدة لعودة مع فريقه السابق .

كان مجلس إدارة المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح  قد فضلوا التعاقد مع محمد عودة المدير الفنى السابق للمحلة بعد توجيه الشكر لعماد النحاس المدير الفني للذئاب.
من جانبه أكد المهندس محسن صلاح رئيس نادى المقاولون العرب أن مجلس الإدارة عقد جلسة مؤخرا  تم خلالها الاتفاق على توجيه الشكر للكابتن عماد النحاس  بسبب غياب التوفيق عن الفريق في المرحلة الماضية.
وأشار  صلاح إلى أن مجلس الإدارة فضل  أن يكون التغير في هذا التوقيت واستغلال فترة توقف الدورى الطويلة حتى يتمكن المدرب الجديد من اختيارات الصفقات الشتوية الجديدة، وكذلك يكون أمامه فرصة لتجهيز جميع اللاعبين وقيادتهم خلال كأس الرابطة الذى سيقام خلال فترة توقف الدوري بسبب مشاركة منتخب مصر في بطولة أفريقيا بالكاميرون.