الجمعة 21 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

فضائيات

كل ما تريد معرفته عن قرض مشروع البتلو

البتلو
البتلو
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قال السيد عرندة، مدير البنك الزراعي بالقليوبية، إن البنك يوفر دعما و فائدة مدعمة لصغار المربين المنتفعين من مشروع تربية البتلو، بقيمة 5%، متابعا: قيمة الفائدة تقل تدريجيا في حالة السداد.

وأوضح "عرندة" خلال حواره ببرنامج "مصر بتبني" المذاع على قناة "إكسترا نيوز"،  أن البنك يقوم بمتابعة دورية للمشروع، بداية من تحصين الماشية والتأكد من خلوها من الأمراض، متابعا: البنك يمتلك وثائق خاصة بالحيوانات لمتابعة عدد رؤوس الماشية.
وتابع: “في حالة نفوق الماشية يقوم المربي بالتواصل مع البنك بالشهادات والوثائق، ومن ثم يقوم البنك بصرف تعويضات للمربي، مؤكدا على ان البنك يوفر تأمينا تاما للمربي”.

وفي سياق متصل؛ تحدث ماهر عبدالعاطي مدير الإنتاج الحيواني بالقليوبية، عن أهمية مشروع تنمية البتلو، قائلا: تربية الماشية في مصر كانت تتم بعشوائية، ولكن بعد مبادرات الرئيس عبدالفتاح السيسي ووزارة الزراعة، نجحنا في سد الفجوة الغذائية للبروتين الحيواني.
وأضاف ماهر عبدالعاطي، خلال حواره ببرنامج "مصر بتبني" المذاع على قناة "إكسترا نيوز"، أن مشروع تربية البتلو ساهم كثيرا في سد الفجوة الغذائية، بالإضافة إلى توفير كميات كبيرة من اللحوم وهو ما أدى لتقليل سعر بيع اللحوم.