الإثنين 29 نوفمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بوابة البرلمان

أمين عام الشيوخ يكرم وكيل الوزارة بإدارة استحقاقات المجلس تقديرا لدورها

أثناء التكريم
أثناء التكريم
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

 شهد المستشار محمود اسماعيل عتمان امين عام مجلس الشيوخ اليوم حفل تكريم دولت أمين، وكيل الوزارة بإدارة الاستحقاقات بمجلس الشيوخ بمناسبة بلوغها السن القانونية للخروج على المعاش، حيث سلمها المستشار عتمان درع المجلس تقديرا لها ولما قدمته وبذلته خلال سنوات عملها الطويلة بالمجلس، مشيداً باخلاصها وتفانيها في العمل.

 واكد المستشار عتمان حرص مجلس الشيوخ برئاسة المستشار عبدالوهاب عبدالرازق على تكريم أبنائه تقديرا وعرفانًا لهم لما بذلوه من جهد وإخلاص في عملهم ولم يبخلوا على مجلسهم بنقطة عرق واحدة في سبيل رفعته.

 وقال المستشار عتمان، اننا اليوم ونحن نكرم زميلة فاضلة لندعوا الله بأن يطيل عمرها ويمتعها بالصحة والعافية وان يجازيها خير الجزاء لما قدمته لصالح عملها بهذه المؤسسة العريقة من جهتها.

 أعرب دولت امين عن سعادتها بهذا التكريم وقدمت شكرها للمستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس المجلس والمستشار محمود اسماعيل عتمان امين عام المجلس ونائبة المستشار عمرو يسري وكافة زملائها بمجلس الشيوخ على هذه الحفاوة التي شهدتها في حفل تكريمها مؤكدة ان هذا التكريم خير ختام لسنوات عملها الطويلة بالبرلمان المصرى متمنية للجميع موفور الصحة والسعادة.