السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

حوادث وقضايا

تفاصيل مثيرة في واقعة مقتل بائع المرج على يد زميله

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

كشفت التحقيقات وتحريات المباحث عن مفاجآت مثيرة في واقعة العثور على جثة شاب مقتولا بالمرج، وذلك بعدما تمكنت الأجهزة الأمنية بالمرج من القبض على المتهم بالقتل، بعد أسبوعين من ارتكاب الجريمة وهروب المتهم، تم إعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة وألقي القبض على المتهم الهارب.
بعد هروب أكثر من أسبوعين ألقي القبض على المتهم بقتل شاب في المرج، وعقب تفريغ كاميرات المراقبة بنطاق الواقعة تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لضبط المتهم وتم القبض عليه.
وأثناء التحقيقات حاول المتهم في البداية إنكار الواقعة، ولكن بتضييق الخناق عليه ومواجهته بالتحريات والأدلة أقر بارتكاب جريمته، انتقامًا من المجني عليه الذي قام بتخديره، وممارسة علاقة غير مشروعة معه، وعندما فاق المتهم ووجد جروحا في مناطق حساسة بجسده، سأله المجني عليه قائلا: بعد كده هتكون مبسوط بهذه العلاقة بس عشان أنت مجربتش كنت هترفض واستهزئ به. وأضاف المتهم، شعرت بالغيظ وقررت الانتقام منه، فقمت بتخديره بنفس الطريقة وقمت بطعنه عدة طعنات نافذة في القلب والجسم تسببت في وفاته بسبب اللي عمله.
بدأت الواقعة بعدما عثرت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، على جثة شاب عشريني مقتول داخل شقته بمنطقة المرج، ونقلت الجثة إلى المشرحة، بعدما تلقي رئيس مباحث قسم شرطة المرج، بلاغًا من الأهالي بانبعاث رائحة من داخل إحدي الشقق، وبالانتقال والفحص عثر على جثة شاب عشريني مقتول داخل الشقة محل سكنه. وبعمل التحريات تبين أن الشاب أتي للعمل بمنطقة المرج وقام بالنزول لميدان المرج للعمل كبائع وافترش رصيفا لبيع منتجاته، واستمر في العمل لمدة يومين فقط، وعقب ذلك عثر على جثته مقتولا داخل شقته.
وأمرت النيابة العامة بتشريح جثمان الضحية والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير مفصل بالصفة التشريحية للجثمان.