الأربعاء 08 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

رئيس اتحاد السلاح يوضح أسباب استبعاد 4 مرشحين من الانتخابات

عبدالمنعم الحسينى
عبدالمنعم الحسينى رئيس اتحاد السلاح
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

كشف عبد المنعم الحسينى، رئيس الاتحاد المصرى للسلاح، أن قرار استبعاد الرباعي عمرو كمال  وحسام حسن ومدحت البكرى  وشيماء الجمال، من خوض انتخابات السلاح لعدم استيفائهم للشروط وعدم مطابقة اللائحة.

وأوضح الحسيني، أن اللائحة  تنص على عدم السماح لأى مرشح  بخوض الانتخابات في حالة ارتباطه بعمل داخل الاتحاد وتقاضيه اجر، مشيرا إلى أن اللائحة ذكرت حرمان المدير التنفيذى أو الإدارى أو المدرب الذين  ارتبطوا بعقود مع الاتحاد وحصلوا على رواتب قبل الانتخابات بعام.

 وأضاف أنه لم  تذكر اللائحة  حرمان الحكام من الترشح وهو ما تم الاعتراض عليه من قبل الرباعى المستبعد.

وذكر أن الرباعى المستبعد في شكواهم أن  أحمد نبيل عضو مجلس الإدارة الحالي  سبق له إدارة مباريات رسمية  ومع ذلك سمح له بالتواجد ضمن مجلس الإدارة ولم يتم استبعاده .

وأوضح الحسينى أن اللائحة لم تحرم الحكام من الترشح ومع ذلك لم يسند لأحمد نبيل أى مباريات رسمية  منذ تواجده في مجلس الإدارة .

وكان الرباعى المستبعد من الترشح لانتخابات اتحاد السلاح  قد تقدموا بمذكرة رسمية للجنة التظلمات  للنظر في قرار استبعاد أوراقهم من الانتخابات المحدد موعدها  يوم 5 من الشهر المقبل.

وكانت اللجنة المشرفة على تلقي اوراق المرشحين بالاتحاد   قد استبعدت كلا من عمرو كمال  وحسام حسن ومدحت البكرى  وشيماء الجمال المرشحين  ضمن قائمة جميل الزفتاوى. 

وجاء قرار استبعادهم  لعدم توفر الشروط  ومخالفتهم للائحة  المعتمدة من قبل الاتحاد.

ومن المقرر أن يتم البت في قرار مصير الرباعى يوم الثلاثاء المقبل حيث سيتم عقد جلسة  للنظر في الطعون المقدمة من قبل المجموعة المستبعدة .

يذكر أن  اتحاد السلاح كان قد عقد جمعيته العمومية  قبل سفر البعثة المصرة للمشاركة في الأولمبياد التى اقيمت مؤخرا بطوكيو .

وكان عبد المنعم الحسينى قد فاز برئاسة  الاتحاد بالتزكية   قبل إصدار بيان اللجنة  الأولمبية بالإلغاء الانتخابات  مع دعوة جديدة لفتح باب الترشح.