الإثنين 29 نوفمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

استمرار أعمال الموجة 18 لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة بمحافظة المنيا

الموجة 18 لإزالة
الموجة 18 لإزالة التعديات على اراضى املاك الدولة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تواصل مراكز محافظة المنيا تنفيذ الموجة 18 لإزالة التعديات بالبناء والزراعة، على أراضي أملاك الدولة، وذلك بالتنسيق المستمر بين جميع الأجهزة التنفيذية،  بهدف القضاء على كافة أشكال التعديات بالبناء المخالف والزراعة على أراضي أملاك الدولة وتطبيق احكام القانون على المخالفين.

وأوضح اللواء اسامة القاضى محافظ المنيا ، أن جهود مراكز ومدن المحافظة، لتنفيذ الموجة 18، أسفرت عن إزالة، 20 حالة تعدي بالبناء على أملاك الدولة، بإجمالي مساحة 2348 متر، مشيراً إلى استمرار جهود الوحدات المحلية في متابعة الحالة العامة لإزالة كافة أشكال التعديات والقضاء على عشوائية التعديات بالبناء والزراعة على أملاك الدولة.

وكان  اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية،  قد أعلن عن بدء المحافظات في تنفيذ الموجة الـ 18 لإزالة التعديات على أملاك الدولة، مشددا على استمرار المحافظات في تنفيذ إزالة التعديات على أملاك الدولة والتصدي بكل حسم لكافة أشكالها، قائلا إن التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية خطا أحمر لن يتم التهاون فيه ولن يتم التراجع عن استرداد حق الدولة واستعادة هيبتها.

هذا وتستهدف  الموجة الـ 18 لإزالة التعديات على أملاك الدولة، إزالة أكثر من 16 ألف مبنى مخالف في جميع المحافظات على مساحة حوالي 14 مليون متر مربع، كما تستهدف إزالة 2260 حالة تعد على أراضي زراعية على مساحة أكثر من 12,5 ألف فدان.