الإثنين 17 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

وصول 196 بطاقة تموين ذكية لمنتفعي الوادي الجديد

صلاح السيد مدير مديرية
صلاح السيد مدير مديرية التموين بالوادي الجديد
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تسلمت مديرية التموين والتجارة الداخلية في محافظة الوادي الجديد، 196 بطاقة تموين ذكية جديدة "بدل فاقد– بدل تالف– فصل اجتماعي" من ديوان الوزارة ووصلت إلى المديرية وجرى إرسالها إلى الإدارات التموينية التابعة لها.

 وأكد المهندس صلاح السيد، مدير مديرية التموين في محافظة الوادي الجديد، في تصريح له، اليوم الخميس، تسليم البطاقات للإدارات التموينية، في مراكز المحافظة الخمسة من خلال المكاتب والإدارات التموينية، وجرى التشديد والتنبيه على جميع مسئولي التموين بالإدارات التموينية الخمس، بتشكيل لجنة لفرز البطاقات، وتسليمها للمكاتب التموينية المختصة، بدائرة المحافظة، وتسليمها المنتفعين. 

 وأوضح صلاح، أنه جرى استلام 196 بطاقة تموينية ذكية، بواقع 9 بطاقة لمركز بلاط، 7 بطاقة لمركز باريس، 43 بطاقة لمركز الفرافرة، 57 بطاقة لمركز الداخلة، 80 بطاقة لمركز الخارجة، وجرى التسليم لصاحب البطاقة من خلال الرقم القومي الخاص به.

وأضاف صلاح، أن المديرية تكثف حاليًا الحملات التموينية الموسعة بالإدارات لتشديد الإحكام والرقابة على الأسواق ووجه بعدم ترك البطاقة التموينية لدي صاحب المخبز حفاظاً على حقوق المواطنين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين لحماية المواطنين ضد أي تلاعب.