الخميس 20 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

بمناسبة اليوم العالمي للسياحة.. محافظة الإسماعيلية تنظم ماراثون للمشي

.
.
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

نظمت محافظة الإسماعيلية اليوم ماراثون للمشي تحت  شعار "السياحة لتحقيق نمو شامل" ، ضمن فعاليات الإحتفال باليوم العالمي للسياحة و الذي يوافق ٢٧ سبتمبر من كل عام .

جاء ذلك  بحضور المهندس احمد عصام نائب محافظ الإسماعيلية و اللواء محمد انيس السكرتير العام للمحافظة و الدكتورة ايمان محمود رئيس قطاع السياحة الداخلية بوزارة السياحة و عددا من القيادات التنفيذية بالمحافظة ، و بالتنسيق بين إدارة السياحة بديوان عام محافظة الإسماعيلية و مديرية الشباب و الرياضة و قصر ثقافة الإسماعيلية و المجلس القومي للمرأة.

شارك في الماراثون اكثر من ٢٠٠ شاب و فتاة يمثلون  مختلف الاعمار و عددا من مراكز الشباب و كذلك عددا من الشباب من ذوي الهمم، حيث بدأ الماراثون من نادي عثماثون بطريق عمارة السياحي حتي نادي الفيروز.

و أكد نائب المحافظ  إتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية خلال كافة الانشطة التي تقام ضمن الاحتفال باليوم العالمي للسياحة. من حيث نسب الأشغال المسموح بها بالأندية، وقياس درجة الحرارة للمشاركين بالماراثون، والالتزام بقواعد التباعد الإجتماعي.  علاوة على الكشف المجاني على المشاركين بالماراثون ، والدفع بسيارات إسعاف وطوارئ ، وسيارات تسجيل للتسهيل على المواطنين لتلقي لقاح فيروس كورونا المستجد