الخميس 21 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

يمارس هوايته المفضلة.. رامي عباس يثير جدلا كبيرا بشأن محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أثار رامي عباس، المحامي الخاص بالمحترف المصري في صفوف ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، الجدل حول مستقبل الفرعون المصري خلال الفترة الحالية، بعدما أعاد نشر تغريدة صحيفة ميرور الإنجليزية.

وكانت الصحيفة الانجليزية، قد نشرت تغريدة عن مو صلاح، وأكدت أنه بعد مرور 129 عاما على تأسيس نادي ليفربول الإنجليزي، فلم يسجل أي لاعب 100 هدف في البريمرليج مع الريدز أسرع من محمد صلاح، لم يفعلها سواريز، لم يفعلها توريس، لم يفعلها جيرارد. 

وأعاد رامي عباس نشر هذه التغريدة، ليزيد الجدل حول مو صلاح، ويوجه رسالة إلى إدارة الريدز، بأن صلاح أحد أساطير النادي، ويأتي ذلك في الوقت الذي ينتهي فيه عقد الفرعون المصري، في نهاية الموسم المقبل، وترغب إدارة ليفربول في تجديد عقد اللاعب. 

ويسعى محمد صلاح إلى الحصول على مكتسبات مالية مميزة، بعد المكانة الكبيرة التي وصل إليها على مستوى العالم بصفة عامة، وداخل نادي ليفربول بصفة خاصة. 

وكانت تقارير صحفية إنجليزية ذكرت أن النجم محمد صلاح كابتن منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي طلب رقما خرافيا لتجديد عقده مع الريدز في الفترة المقبلة.

وقالت صحيفة "ميرور" الإنجليزية إن محمد صلاح طلب الحصول على 500 ألف جنيه إسترليني راتبا أسبوعيا لتجديد عقده مع الريدز وهو رقم كبير جدا مقارنة بالمبلغ الذي يحصل عليه في عقده الحالي وهو 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

وخطط ملاك نادى ليفربول لتجديد عقد الفرعون المصري لمدة موسمين إضافيين وقدموا عرضا ماليا كبير يجعل محمد صلاح الأغلى في تاريخ ليفربول من حيث الراتب الأسبوعي.

وكشفت مجلة فوربس الاقتصادية الأمريكية، فى تقرير لها عن أكثر لاعبي كرة القدم حول العالم تحقيقًا للأرباح، مشيرة إلى أن أرباح محمد صلاح في الموسم الجاري ستصل إلى 41 مليون دولار أمريكي، منهم 25 مليون دولار من الراتب الذي يتقاضاه قبل خصم الضرائب، إلى جانب 16 مليون دولار هي قيمة الإعلانات والأرباح التجارية.

ويحتل البرتغالي كريستيانو رونالدو العائد حديثًا إلى مانشستر يونايتد الإنجليزى، صدارة قائمة أكثر لاعبي كرة القدم في العالم تحقيقًا للأرباح، بقيمة 70 مليون دولار من الرواتب والمكافآت، بالإضافة إلى 55 مليون دولار من الدعاية والإعلانات.

وجاء صلاح في المركز الخامس بالترتيب العام والثاني بين لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز بعد رونالدو، بينما حل البولندي روبيرت ليفاندوفسكي في المركز السادس بإجمالي 35 مليون دولار، منهم 27 مليون دولار كرواتب ومكافآت، و8 ملايين دولار كأرباح تجارية.