الخميس 21 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

تشيلسي ومانشستر سيتي.. مواجهة تأكيد الزعامة أو رد الاعتبار

تشيلسي مع توماس
تشيلسي مع توماس
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة تشيلسي متصدر الدوري الإنجليزي وضيفه مانشستر سيتي "حامل اللقب" في اللقاء الذي يجمعهما عند الواحدة ونصف ظهر اليوم السبت على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل البلوز في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي.

تشيلسي يتصدر جدول ترتيب البريميرليج برصيد 13 نقطة بالتساوي مع ليفربول، اما مانشستر سيتي فيأتي في المركز الخامس برصيد 10 نقاط.

يتسلح البلوز بالنتائج الرائعة هذا الموسم تحت القيادة الفنية للمدرب الألماني توماس توخيل والمهاجم البلجيكي المتالق روميلو لوكاكو، بعد أن حسم الفريق "ديربي لندن" بالجولة الماضية أمام توتنهام بثلاثية.

في المقابل يمر مانشسيتر سيتي بفترة تراجع في الاداء والنتائج بعد أن خسر من توتنهام في افتتاح البريميرليج وقبلها خسر امام ليستر سيتي في الدرع الخيرية وتعادل بالجولة الأخيرة أمام ساوثهامبتون.

وتعتبر هذه المواجهة رد اعتبار لمانشستر سيتي أو تأكيد التفوق لفريق تشيلسي مع توماس توخيل الذي حقق 3 انتصارات متتالية على مانشستر سيتي جواردولا مؤخرا حيث فاز عليه في كأس الاتحاد الإنجليزي ثم الدوري الممتاز وتوج بلقب  دوري أبطال أوروبا على حساب السيتي في النهائي الذي اقيم بمدينة بورتو البرتغالية.

وفي مباراة أخرى يستضيف مانشستر يونايتد نظيره استون فيلا على ملعب "أولد ترافورد" في الواحدة ونصف ايضا.

ويسعى الشياطين الحمر لمواصلة الانتصارات متسلحا بكتيبة من النجوم ابرزهم كريستيانو رونالدو وبرونو فرنانديز وبول بوجبا للمنافسة على اللقب.

ويمتلك مانشستر يونايتد 13 نقطة يتقاسم بها صدارة ترتيب جدول البريميرليج مع ليفربول وتشلسي بينما يأتي أستون فيلا في المركز العاشر برصيد 7 نقاط.