الأحد 24 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

الأهلي يتأهل لنهائي البطولة العربية لسيدات تنس الطاولة

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

حقق فريق «سيدات تنس طاولة الأهلي» الفوز على المرأة القطري بنتيجة 3-0، ليصعد إلى نهائي البطولة العربية للأندية، المقامة حاليًّا في العاصمة الأردنية عمان.

وقدم فريق «سيدات تنس طاولة الأهلي»، عرضا قويًّا خلال المواجهات، التي خاضها أمام منافسه، حيث مثل «سيدات الأهلي» في هذه المباراة كل من: «إليزابيتا سمارة، ونادين الدولتلي، ومريم هشام الهضيبي».

وكان فريق «سيدات تنس طاولة الأهلي» قد حقق الفوز في جميع مبارياته بدور المجموعات، على حساب الأرثوذكسي الأردني بنتيجة 3-0، والجنوب العراقي بنتيجة 3-1، والعربي الكويتي بنتيجة 3-0.

وأعرب أشرف عبد الفتاح المدير الفني للفريق عن سعادته بالوصول للمباراة النهائية، مشيدًا بالجهد المبذول من جميع اللاعبات من أجل التتويج باللقب العربي.

وأشاد عبد الفتاح بمستوى لاعبات «تنس طاولة الأهلي»، اللاتي قدمن عروضًا مميزة منذ انطلاقة البطولة، وتمكنَّ من تحقيق الفوز في جميع الجولات التي شهدتها البطولة، مشيرًا إلى أن الهدف الأكبر حاليًّا بات قريبًا بحصد اللقب بإذن الله وإسعاد جماهير الأهلي.

وتضم قائمة فريق «سيدات تنس طاولة الأهلي» المشاركة في البطولة كلا من: «نادين الدولتلي، ومروة هشام الهضيبي، ومريم هشام الهضيبي، وسارة عبد العزيز، وهنا جودة، وإليزابيتا سمارة».

ويترأس بعثة الأهلي  رؤوف عبد القادر، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي، وتضم كلا من أشرف عبد الفتاح مديرًا فنيًّا، وعادل شومان مدرب عام السيدات، وأشرف صبحي مدرب الرجال، وأحمد حامد المدير الإداري.