الإثنين 03 أكتوبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

حوادث وقضايا

إصابة 3 أشخاص بينهم أمين شرطة في حادث تصادم بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

 أصيب 3 أشخاص بينهم أمين شرطة فى حادث تصادم سيارتين بالكيلو 46 بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى.

تلقت غرفة عمليات المرور، إخطارا من الخدمات الأمنية المعينة لتأمين طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكى وأخرى شرطة بالكيلو 46 اتجاه الإسكندرية بنطاق الشيخ زايد.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وسيارات الإسعاف وتبين اصطدام سيارة ملاكى بسيارة شرطة، وأسفر الحادث عن إصابة كل من أحمد ع، أمين شرطة، 36 سنة، إصابة بالوجه، وعلى م ، 32 سنة ، اشتباه كسر بالركبة اليسرى وجرح بالجبهة، وحسن أ، 22 سنة ، باشتباه كسر بالفخذ اليسرى ونزيف بالبطن، وتم نقل المصابين لمستشفى الشيخ زايد التخصصى وتم رفع آثار الحادث وعادت الحركة المرورية لطبيعتها بالطريق.

فى سياق آخر انقلبت سيارة نقل محملة بالدقيق، وذلك على الطريق الدائري من نزلة الصحراوي للمريوطية قبل نزلة اللبيني، كما تسبب الحادث في ظهور كثافات مرورية بالطريق، ونصحت الإدارة العامة لمرور سلك محور 26 يوليو كبديل في الوقت الحالي.

بدورها انتشرت خدمات الإدارة العامة للمرور ومرور الجيزة وتم تكثيف الخدمات والدفع بالأوناش المرورية لسحب السيارة من الطريق ورفع الحمولة المقلوبة، والعمل علي تنظيم حركة السير وسحب الكثافات المرورية، كما بينت المعاينة الأولية للحادث عدم وقوع أي ضحايا.

في السياق كثفت الإدارة العامة للمرور اليوم، من خدماتها المرورية لتحقيق السيولة المرورية والأمن المروري حفاظًا على سلامة الجميع، حيث قامت الإدارة بحملات الكشف عن سلامة الإطارات، وكذلك ضبط المواقف العشوائية حفاظًا على سلامة الجميع من الخطر.

ودفعت الإدارة بسيارات القوات الأمنية بالاشتراك مع المديريات والدراجات البخارية، إضافة إلى تكثيف الحملات المرورية مثل حملات الحد من السرعات على الطرق وحملات الكشف عن متعاطي المواد المخدرة والدفع بسيارات الإغاثة المرورية على الطرق السريعة لمواجهة أي أعطال أو حوادث.