الإثنين 02 أغسطس 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بوابة البرلمان

برلماني عن قرارات السيسي: ترسيخ لمبدأ العدالة والمساواة

البوابة نيوز

أشاد شعبان لطفي عضو اللجنة العامة لمجلس النواب، بقرارات الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال اجتماعه اليوم، بالمجلس الأعلى للهيئات القضائية.
وقال لطفي، إن الرئيس السيسي يثبت يومًا بعد يوم، أنه رئيس لكل المصريين ويعمل على ترسيخ مبدأ المساواة بين المصريين بغض النظر عن الجنس وانحيازه ودعمه الكامل للمرأة المصرية وإيمانه بعطائها وقدرتها على النجاح في أي موقع للمسئولية.
وأشار لطفي، إلى أن الرئيس السيسي يعمل جاهدا على تحقيق المساواة والعدل بين جميع المواطنين بدليل قرار توحيد المستحقات المالية بين الدرجات المناظرة في الجهات والهيئات القضائية الأربعة (القضاء – مجلس الدولة –النيابة الإدارية – قضايا الدولة).
وشدد على أهمية دور الهيئات القضائية في إرساء مبدأ العدالة وإعادة الحقوق لأصحابه، مشيرًا إلى أن اعتبار يوم الأول من أكتوبر من كل عام يومًا للقضاء المصري، دليل واضح على تقدير الرئيس السيسي للجهات القضائية واعترافًا بدورهم الوطني.
وأوضح عضو اللجنة العامة لمجلس النواب أن الشعب المصري راهن على حكمة ورؤية الرئيس عبدالفتاح السيسي منذ سنوات وقدرته على إدارة مختلف الملفات بحكمة وحنكة سياسية وكل يوم يثبت نجاح رهان الشعب المصري.
وأوضح النائب شعبان لطفي أن الرئيس السيسي حقق نجاحًا منقطع النظير في مختلف الملفات التي اقتحامها، والتي ظلت لعقود مسكوتًا عنها ولا يقترب منها أحد.