رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

أصالة: "مشغولة بفرح ابنتي ومسئولياتي تجاه أولادي"

السبت 10/أبريل/2021 - 03:31 م
الفنانة أصالة
الفنانة أصالة
عزت البنا
طباعة
قالت الفنانة أصالة: إنها مشغولة حاليًا بزفاف ابنتها "شام" التي تم خطبتها مؤخرًا، بالإضافة إلى مسئوليتها تجاه أولادها وعملها وأسرتها وأصحابها المقربين.
ونشرت أصالة تدوينة عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قالت فيها: "لأنّي مابخبّي عنكم معلومة وبعتقد أيّ خبر لازم تاخدوه منّي طالما أنا بينكم موجودة، وبناء عليه اليوم خطبة بنتي شام على شاب خلوق ومهذّب وأهمّ شيء بيخاف من الله، وهالفرح شاغلني بالإضافة لمسؤوليّاتي تجاه ولادي وشغلي وعيلتي وأصحابي القراب، ولمًا يكون فيه شيء جديد أنا رح خبّركم عنّه، أدعوا لأحمد وشام يعيشوا حياة طيبة نقيّة خالية منّ كلّ أنواع الألمّ.. وعقبال البنات والصبيان يلاقوا حلمهم ويعيشوا حياة مستقرّة حلوة نظيفة. آمين ياربّ العالمين #أصالة".
وكانت شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة قد أعلنت مؤخرًا عن خطبتها رسميًا، وذلك بعد ساعات قليلة من تداول هذه الأنباء عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشرت عدة صور "رومانسية" مع خطيبها والذي يدعى "أحمد" من خلال حسابها الرسمي على "إنستجرام".
وعلقت شام على الصور قائلة: "أيتها القلوب الحاضرة..ليس لكل أحد أن يكون محبوبًا، لأن المحبوب يحتاج إلى صفات وفضائل، لا يرزقها كل إنسان، ولكن لكل أحد أن يأخذ نصيبه في الحب وينعم به، فإذا فاتك أيها القارئ العزيز أن تكون محبوبًا، فلا يفتك يا عزيزي أن تكون محبًا..ولتعلموا أنما الحب ما ثبت..اللهم نسألك الثبات".
"
هل تتوقع زيادة إقبال المواطنين على لقاح فيروس كورونا؟

هل تتوقع زيادة إقبال المواطنين على لقاح فيروس كورونا؟