رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

مصرع طفل دهسا أسفل عجلات قطار بمدينة بلقاس 

الثلاثاء 09/مارس/2021 - 03:32 م
قطار - أرشيفية
قطار - أرشيفية
أحمد أبو القاسم - رامى القناوى
طباعة
لقي طفل مصرعه دهسا أسفل قطار "كفر الشيخ- شربين" أثناء عبوره شريط السكة الحديد من إحدى الفتحات غير الشرعية على شريط السكة الحديد بمنطقة الساحة بمدينة بلقاس بمحافظة الدقهلية.
وكان اللواء رأفت عبد الباعث، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء، مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، بورود إشارة لمركز شرطة بلقاس من مستشفى بلقاس المركزى بوصول الطفل "إبراهيم وائل سالم السعيد" ٩ أعوام، تلميذ، ومقيم طرف أسرته بمنطقة "الساحة" بندر بلقاس  جثة هامدة "ادعاء حادث قطار".
وبانتقال الضباط إلى مكان البلاغ والفحص وسؤال والده "وائل سالم السعيد" ٤٥ عاما، منجد، ومقيم بذات العنوان قرر أنه حال عبور نجله من إحدى الفتحات الغير شرعية على شريط السكة الحديد المقابل لمنزله تصادف مرور القطار رقم " ٤٩٦ " ركاب (المتجه من كفر الشيخ إلى شربين) والذي اصطدم بنجله مما أدى إلى وفاته في حينه، ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك. 
وبالتنسيق وقسم شرطة النقل والمواصلات بالمنصورة، أفاد بتجاوز القطار رقم "٤٩٦" ركاب (المتجه من شربين إلى كفر الشيخ) لمدة ۲۰ دقيقة، ولم ينجم عن ذلك ثمة تجاوزات أخرى.
وتحرر عن ذلك المحضر رقم ١٦٢٦ لسنة ٢٠٢١ إداري مركز بلقاس، وجار استكمال الفحص والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
"
هل تسهم إزالة المباني الملاصقة للسكك الحديدية في تخفيض حوادث القطارات؟

هل تسهم إزالة المباني الملاصقة للسكك الحديدية في تخفيض حوادث القطارات؟