رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالفيديو.. نصر عبده يكشف تفاصيل جديدة بواقعة "أحمد ونهى"

الجمعة 05/فبراير/2021 - 06:40 م
الكاتب الصحفي نصر
الكاتب الصحفي نصر عبده
محمد النجار
طباعة
كشف نصر عبده مدير تحرير البوابة نيوز، تفاصيل جديدة في واقعة واقعة "أحمد ونهى"، الخاصة بتصوير فيديوهات خادشة للحياء على موقع يوتيوب لجني أموال طائلة.
وأوضح "مدير تحرير البوابة"، أن واقعة "أحمد ونهى"، غريبة على الشعب المصري، وهي عادات شاذة عن تقاليد وثوابت الشعب المصري؛ لافتا إلى أن الشعب المصري لا يصدر منه مثل هذه الأفعال، وإن حدثت تكون وقائع فردية ممن يلهثون خلف الثراء السريع وجني الأموال والترند.
وأوضح خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "بالتوفيت المحلي"، على فضائية "الحدث اليوم"، مساء اليوم أن واقعة " أحمد ونهى"، التي ظهرت في مدينة حوش عيسى بالبحيرة، وأن هذه المدينة تتمتع بالعراقة والعادات والتقاليد الحسنة، واصفًا أهل مدينة حوش عيسي بأنهم "ناس بتعرف العيب".
وأشار إلى أن الشخص الذي فعل واقعة "أحمد ونهى" كان لديه قناة يوتيوب، وتأكد أن هذه القناة لن تجمع له الأموال فسولت له نفسه أن يلعب على الغريزة، والتي يجري خلفها الكثير كي يجني الأموال الطائلة؛ لافتا إلى أن الكثير من الشباب يجري خلف الفيديوهات التي تحتوي على الغرائز الجنسية والمشاهد الفاضحة للمشاهدة.
وطالب أن يكون لدى بعض المؤسسات دورٌ في حماية الشباب من الانجراف خلف هذه الوقائع لحماية الشباب؛ موضحا أن بعض هذه المشاهد تخطت الـ2 مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة.

وأضاف "أن" المتهمة "نهى"، خلال تحقيقات النيابة اعترفت أن جني المال هو الهدف الوحيد من فعل هذه الفيديوهات على قناة يوتيوب.
وطالب من الأهالي الحرص على أبنائهم ومتابعة تصرفاتهم، ومعرفة الدائرة المحيطة بهم؛ كي لا يقعوا في التصرفات التي يجنون من ورائها الندم والحسرة؛ مناشدًا كل رواد اليوتيوب وصناع المحتوى قائلا: "اتقوا الله فيما تصنعون "، وراعوا مجتمعا قويا متماسكا يحتفظ بالقيم والفضيلة والمبادئ والأعراف.
شهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الغضب بين روادها بعد انتشار مقاطع تمثيلية خادشة للحياء والترويج لها باسم "أحمد ونهى" على موقع يوتيوب.
وطالب رواد منصات التواصل الاجتماعي مباحث الإنترنت بإغلاق القناة التى ظهرت مؤخرا والتى تبث محتوى إباحيا واستغلالها معاقا ذهنيا خلال تصوير الفيديوهات الفاضحة، وحبس القائمين عليها لمخالفتها الأعراف والقيم الاجتماعية والدينية.



"
هل تتوقع زيادة إقبال المواطنين على لقاح فيروس كورونا؟

هل تتوقع زيادة إقبال المواطنين على لقاح فيروس كورونا؟