رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

السيسي لـ"أهل الشر": "مستكترين علينا إن ربنا يسترها معانا في كورونا"

الأحد 27/سبتمبر/2020 - 12:43 م
البوابة نيوز
سحر ابراهيم
طباعة
حذر الرئيس عبد الفتاح السيسى، من احتمالية تفشى الموجة الثانية من فيروس كورونا في مصر، قائلا: "الأعداد رجعت تزيد تانى فى دول أكثر تقدما بكتير لدرجة إن الأعداد فيها أكثر من 10 آلاف و15 ألف حالة يوميا".
وقال الرئيس "نحن نتعامل مع هذا الموضوع بشفافية ومصداقية كاملة ومفيش مجال للعبث في مثل هذه الأمور".
وقال الرئيس السيسى "لازم ننتبه كدولة ومواطنين على ما وصلنا له وإحنا داخلين على الشتاء ولو ماخدناش بالنا هنواجه مشكلة كبيرة.. وبنقول للإعلام ساعدنا إننا نستمر في ده".
ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسى رسالة لأعداء الوطن قائلا: "انتوا مستكترين علينا إن ربنا يسترنا معانا في كورونا.. بيحسدونا وبيقولوا ليه مصر كده؟ مصر كده علشان ناسها طيبين ومش بتاعة أذى وتخريب وتدمير في الدول.. إحنا بنحرم نفسنا من اللقمة علشان نبنى بلدنا".
وناشد الرئيس السيسى المصريين قائلا: "نخلى بالنا على ما تحقق من نجاح في موضوع كورونا.. وبنقول لوزيرة الصحة نراجع تاني الإجراءات في المستشفيات ومستشفيات الحميات تحسبا لأى طارئ".
ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الأحد، افتتاح عدة مشروعات بقطاع البترول بمسطرد ومنها مجمع التكسير الهيدروجيني للبترول.
وافتتح الرئيس عبدالفتاح السيسى مؤخرا مشروع إنتاج البنزين عالي الأوكتين بشركة الإسكندرية الوطنية للتكرير والبتروكيماويات.
وخلال مراسم الافتتاح استعرض المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية نتائج خطة عمل الوزارة لتطوير صناعة تكرير وتصنيع البترول وانعكاساتها الإيجابية علي تأمين احتياجات البلاد من المنتجات البترولية وخاصة البنزين وتقليل أعباء استيراده وصولا الي تحقيق الاكتفاء الذاتي خلال السنوات القليلة المقبلة بحلول عام ٢٠٢٣
"
هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟