رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

يحدث اليوم.. السيسي يفتتح الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا بالإسكندرية

الأربعاء 16/سبتمبر/2020 - 10:01 ص
البوابة نيوز
طباعة
تستعرض "البوابة نيوز" أهم وأبرز الأخبار المتوقعة اليوم الأربعاء الموافق 16 سبتمبر 2020، والتى جاءت كالتالى:
يحدث اليوم.. السيسي
السيسي يفتتح الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا ببرج العرب بالإسكندرية
يفتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم الأربعاء، الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا بمدينة برج العرب بالإسكندرية وكذلك عدد من الجامعات الأخرى الأهلية ومشروعات لوزارتي التعليم العالي والتربية والتعليم.
يحدث اليوم.. السيسي
الأوقاف: توزيع 16 طن لحوم أضاحي
توزع وزارة الأوقاف اليوم الأربعاء (16) طنا من لحوم الأضاحي على المستحقين الحقيقيين من الأسر الأولى بالرعاية بمحافظات: (شمال سيناء – الجيزة – بني سويف – المنوفية - الدقهلية)، بواقع (4) طن لمحافظة شمال سيناء، و(3) طن لكل من محافظة (الجيزة – بني سويف – المنوفية – الدقهلية). وذلك للأسبوع السادس على التوالي.
يحدث اليوم.. السيسي
طقس مائل للحرارة رطب نهارا على القاهرة والوجه البحري لطيف ليلا
أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم، الأربعاء، طقس مائل للحرارة رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري لطيف ليلا والرياح معتدلة تنشط احيانا على القاهرة، مع ظهور شبورة مائية صباحا وارتفاع نسبة الرطوبة يزيد من الإحساس بحرارة الطقس.
يحدث اليوم.. السيسي
مصر تشارك العالم في الاحتفال باليوم العالمي للأوزون
تستعد جمهورية مصر العربية لانعقاد كافة الفعاليات الخاصة بمشاركة العالم في الاحتفال باليوم العالمى لحماية طبقة الأوزون، والذي مقرر عقده اليوم الأربعاء ببيت القاهرة البيئي بالفسطاط، حيث تحتفل جميع دول العالم الموقعة على اتفاقية مونتريال لحماية الاوزون بهذه الاحتفالية العالمية، ويعد السادس عشر من سبتمبر هو اليوم الذي وقعت فيه 190 دولة على بروتوكول مونتريال عام 1987 والذي يحدد الإجراءات الواجب أتباعها على المستوى العالمي والإقليمي والمحلي للتخلص تدريجيا من المواد التي تستنزف طبقة الأوزون.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟