رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

إدارة طنطا تبحث عن أي مكاسب بعد فشل سيناريو إلغاء النشاط

الإثنين 06/يوليه/2020 - 03:33 ص
مجلس إدارة نادى طنطا
مجلس إدارة نادى طنطا برئاسة فايز عريبي
سعد صديق
طباعة
يطالب مجلس إدارة نادى طنطا برئاسة فايز عريبي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بدعم النادى وتحمل تكاليف معسكر طويل بالقاهرة وذلك بعد اكتشاف 7 حالات إيجابية مصابة بالكورونا داخل صفوف الفريق البرتقالي.
ويحاول فايز عريبي الحصول على موافقة وزير الرياضة لتحمل تكاليف معسكر القاهرة خوفًا من انتشار الفيروس وفي ظل قرار الدولة استكمال النشاط وعودة المشاركة من جديد في مسابقة الدورى حيث تم تحديد يوم 7 أغسطس القادم لعودة المسابقة من جديد.
والمعروف أن فريق طنطا من أكثر الفرق المهددة بالهبوط وسبق أن طالب بشكل رسمى إلغاء المسابقة والاكتفاء بعودة النشاط وبداية موسم جديد لضمان الهروب من الهبوط الذى يلازم الفريق الصاعد حديثًا لدورى الأضواء والشهرة.
وأمام رغبة الدولة وإصرار المسئولين على عودة النشاط ترجع مجلس طنطا عن مطالبه بإلغاء النشاط هذا الموسم وتم تغير المطالب بضرورة تحمل الوزير تكاليف معسكر طويل للفريق بالقاهرة في ظل وجود 7 حلات تم اكتشافهم خلال المساحات التى خضع لها اللاعبون.
يذكر أن مجلس الإدارة تعثر أيضا في إنهاء أزمة المستحقات المتأخرة للاعبين أو الجهاز الفنى نتيجة الازمة الطاحنة التى يعانى منها فريق طنطا مما جعل الإدارة تعلن مبكرًا صعوبة توفير موارد مالية نتيجة تعليق الناشط الرياضى منذ انتشار فيروس كورونا الذى تسبب في تجميد النشاط في مصر.
وكان أيمن المزين المدير الفنى للفريق قد أعلن موافقته على تخفيض 50% من قيمة راتبه في حين لم يتم مناقش الأمور مع اللاعبين لعدم حصولهم على مستحقاتهم منذ أكثر من أربعة شهور وإن كان السيناريو الأقرب عرض الإدارة على اللاعبين تخفيض جزء من قيمة العقود مع بداية الانفراجة وصرف جزء من باقى االمستحقات المتأخرة منذ فترة طويلة.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟