رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

باهر المحمدي يقترب من التوقيع للقلعة الحمراء

السبت 23/مايو/2020 - 01:34 م
باهر المحمدي
باهر المحمدي
أنس مصباح - أحمد حمزة
طباعة
يترقب مسئولو نادي الإسماعيلي، مصير أحمد الشيخ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع القلعة الحمراء، في الفترة المقبلة للدخول في مفاوضات لضمه في حالة استقرار السويسري رينيه فايلر من الاستغناء عن اللاعب.
ويمتلك أحمد الشيخ عدة عروض محلية للرحيل عن الفريق على سبيل الإعارة في الموسم المقبل، ولا يزال فايلر يدرس موقف الشيخ ولم يتخذ قرارا نهائيا بشأن مصيره مع الأهلي، في ظل وفرة عدد كبير من اللاعبين في مركز الجناح وهي ما دفعت السويسري للتفكير في رحيل اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
في الوقت ذاته ترى لجنة التخطيط، أن بقاء اللاعب خلال الموسم المقبل هو القرار الأفضل، مشيرة إلى أن الشيخ قدم مردودا جيدا خلال الموسم الجاري وبات أكثر انسجاما مع اللاعبين وطريقة لعب الأهلي.
ويدرس الإسماعيلي التعاقد مع اللاعبي في الصيف المقبل، وتحدث صفقة تبادلية، بانضمام الشيخ للدراويش مقابل انتقال باهر المحمدي الأهلي، خاصة أن إدارة الإسماعيلي رحبت ببيع عقد باهر المحمدي إلى الأهلى، خلال الصيف المقبل، بناء على رغبة اللاعب، وعدم وجود عروض جادة من أى نادٍ خارج مصر للتعاقد مع اللعاب.
يسعى نادى العين الإماراتى للتعاقد مع باهر المحمدى لاعب فريق الإسماعيلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث تلقى اللاعب العرض عن طريق وكيل أعماله، الذى يرغب في تسويقه بالخليج، في ظل رفض إدارة الدراويش التفريط فيه لأى نادٍ داخل مصر.
ويفضل باهر المحمدى اللعب في الأهلى، حال انتقاله لأى نادٍ داخل مصر، ورفض عرضين من الزمالك وبيراميدز، متمسكًا بإرتداء القميص الأحمر، حال رحيله عن الإسماعيلي في نهاية الموسم الجارى.
وكشف مصدر مقرب من باهر، تفاصيل عرض العين للتعاقد معه خلال الصيف المقبل، حيث ينص على حصول الإسماعيلي على مليون و200 ألف دولار في مقابل ضمه لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.
فيما يحصل باهر على نصف مليون دولار في الموسم، بخلاف المكافآت التى تقدر بنحو 300 ألف دولار، في حالة التتويج بالألقاب مع العين الإماراتى الذى يشارك في دورى الخليج العربي وكأس الإمارات، بالإضافة إلى مسابقة دورى أبطال آسيا.
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟