رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

تعرف على صفات المرأة القوية

الخميس 09/أبريل/2020 - 04:31 ص
ًصورة أرشيفية
ًصورة أرشيفية
مي خلف
طباعة
المرأة القوية لها بصمة وتأثير في أي مكان تحل به، ولها مزايا عديدة تختص بها، عن باقي النساء، فهي دائما في سعي دؤوب لتحقيق أحلامها، ودائما لها رؤية ثاقبة في الأمور والأشياء.. والمرأة القوية تحدث تغييرات بفضل قوة شخصيتها وطموحها، فضلا عن أنها تعلم قيمة الوقت جيدا.
ماهي صفات المرأة القوية ذات الشخصية المتميزة:
1-المرأة القوية تحترم ذاتها وتقدرها وتحترم الآخرين حتى عندما لا يعاملونها بنفس التقدير، وهذا يدل على نضجها ووعيها الكافي، فهي لا تسمح لأحد أن يسيطر على انفعالاتها، وبالتالي يؤثر على تعاملاتها ويسحيبها من الأفضل للأسوأ، وتعلم جيدا السلوكيات السوية في التعامل مع الآخرين، لأنها تحترم ذاتها وتقدر غيرها.
2- المرأة القوية ليست بحاجة لأي مساعدة لتجاوز مصاعب الحياة، لأنها تفضل الاعتماد على نفسها، كما تسعى دائما إلى تحقيق أهدافها، وترفض أن تنظر بندم إلى ما أنجزته في حياتها، وقد تتحمل ما يفوق طاقتها، لكن قد تخطء في هذا الأمر، فليس مد يد العون للمرأة تقليلا من قوتها وكذا اعتمادها على نفسها.
3-المرأة القوية ذات مشاعر متدفقة وقوية، لكنها لا تنساق خلفها، كما تتقن التعامل مع عواطفها، وتدرك أن العواطف متقلبة، لذلك لا ترى ضرورة للتشبث ببعض المواقف أو المشاعر، بل تسمح لنفسها باختبار تلك المشاعر ثم المضي قدما في حياتها، ولا تدع طاقتها الإيجابية في مهب الريح، اثر تأثرها بعواطفها.
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟