رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

اعترافات تشكيل عصابي في الاتجار بالمواد المخدرة

الخميس 26/مارس/2020 - 01:59 م
البوابة نيوز
مي غلاب
طباعة
أدلي تشكيل عصابي مكون من 5 اشخاص تخصص نشاطهم الاجرامي في مجال الاتجار بالمواد المخدرة، اليوم الخميس، باعترافات تفصيلية امام نيابة شرق القاهرة الكلية، حيث اكدوا انهم استغلوا جلوس الناس في البيت خوفا من فيروس كورونا، وقاموا برفع سعر الجرام الواحد من مخدر الهيروين إلى الف جنيه، مؤكدين ان الطلب زاد على الحشيش خلال هذه الفترة.
وأشار المتهمون إلى انهم اطلقوا على الهيروين اسم كورونا، قائلين" متعاطين الهيروين والمواد المخدرة يبيعون ممتلكاتهم من اجل إرضاء كيفهم واشباع رغباتهم".
وأمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق، وكلفت بارسال المضبوطات إلى المعمل الكيماوي لتحليلها وفحصها واعداد تقرير مفصل بها، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة اجراء التحريات حول الواقعة.
تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارا يفيد أنه أثناء مرور قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث إدارة تأمين الطرق والمنافذ لملاحظة الحالة الأمنية بطريق (مصر/الإسماعيلية الصحراوى تمكنوا من ضبط شخصين لأحدهما معلومات جنائية مسجلة، حال استقلالهما سيارة قيادة الأول بدائرة القسم وبحوزتهما كمية من مخدر الهيروين وزنت 250 جراما - مبلغ مالى – 2 هاتف محمول.
وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والسيارة لتسهيل تنقلاتهما، والهاتفين للاتصال بعملائهما.
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟