رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظ الدقهلية: طرح 108 أفدنة للاستثمار في جمصة الشهر المقبل

الخميس 27/فبراير/2020 - 04:24 م
البوابة نيوز
أحمد أبو القاسم
طباعة
قال الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، إنه جرى طرح 108 أفدنة بمدينة جمصة للاستثمار الشهر المقبل، مشيرا أنه سيتم الانتهاء من توصيل كل المرافق لها بنهاية العام الجاري.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده اليوم الخميس مع المستشار محمد عبد الوهاب الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة.
واستمع محافظ الدقهلية، ورئيس الهيئة لشكاوى ومقترحات ومطالب المستثمرين، وذلك بحضور أعضاء الجهاز التنفيذي المعنيين بالمحافظة وأعضاء مجلس إدارة المنطقة الصناعية بجمصة
 وأكد محافظ الدقهلية أن ذلك يأتى في إطار توجيهات رئيس مجلس الوزراء بعقد اجتماعات مع المستثمرين بالدقهلية وذلك بالتعاون مع الهيئة العامة للاستثمار لحل مشكلات المناطق الصناعية وكافة المستثمرين، وأنه يوفر كل الدعم اللازم لكافة المستثمرين في جميع مراكز ومدن الدقهلية.
وأضاف محافظ الدقهلية أنه سيتم العمل بالتنسيق مع الجهات صاحبة الولاية في بحيرة المنزلة لبحث إقامة منطقة صناعية تضم كافة المرافق اللازمة لتشغيل المشروعات مثل المطافي والاسعاف ووحدة مرور. 
وأشار المحافظ إلى أن الدقهلية من المحافظات الواعدة والجاذبة للاستثمار وتمتلك مقومات عديدة للاستثمارات الصناعية والزراعية والسياحية والطبية، كما تمتلك مقومات التنمية الاقتصادية، حيث الموقع المتوسط بين محافظات الدلتا ومناخها المعتدل والقوى البشرية والبنية الأساسية من شبكة الطرق وخطوط السكك الحديدية والنقل النهري ومحطات معالجة المياه والصرف الصحي وكذلك محطات الكهرباء.
وأوضح محافظ الدقهلية أن المقومات التي تمتلكها المحافظة ستساهم في وضعها بمكانتها التي تليق بها لتحقيق نهضة اقتصادية ترفع من مستوى معيشة أبنائها، وتضعها في مصاف المحافظات الداعمة للاقتصاد المصري.
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟