رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
العرب

الجزائر: نتبنى استراتيجية فعالة لمواجهة التحديات الأمنية

الخميس 13/فبراير/2020 - 05:16 م
البوابة نيوز
أ ش أ
طباعة
أكد اللواء سعيد شنقريحة رئيس الأركان الجزائري بالإنابة، إن بلاده تبنى استراتيجية فعالة لمواجهة التحديات الأمنية على حدودها خاصة الحدود الجنوبية.
وقال شنقريحة في كلمة خلال زيارته للناحية العسكرية السادسة بولاية تمنراست جنوبي البلاد اليوم :"إن التطور الفعلي، والتحسن الحقيقي للمستوى، الذي بلغـته اليوم قواتنا المسلحة، بكافة مكوناتها، يستلزمان إيلاء أهمية قصوى، للتحضير الجدي والفعال، للتمارين المختلفة المستويات والخطط، والانتقال بالتحضير القتالي إلى مرحلة أخرى تتسم بالمزيد من الاحترافية والمهنية في التخطيط، والدقة في التنفيذ، بهدف التكيف الأمثل، مع التحديات الأمنية المستجدة، على كافة حدودنا المديدة، لاسيما الجنوبية منها".
وأشار إلى أن ذلك يأتي في إطار الاستراتيجية المتبصرة، المتبناة من قبل القيادة العليا للجيش بقيادة وتوجيهات الرئيس عبد المجيد تبون القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع.
وقال إن "هذه الاستراتيجية أثمرت ميدانيا، من خلال النتائج الإيجابية، التي حققتها وتحققها وحداتها، المرابطة في كامل التراب الوطني، بفضل الجهود المثابرة والمضنية لرجالنا الأشاوس، الذين أثبتوا قدرة فائقة وكفاءة رفيعة، في مجال التحكم في التجهيزات العصرية المتطورة، ذات التكنولوجيا العالية وتطويعها، مما سمح بإرساء موجبات الأمن والاستقرار في بلادنا".
"
هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟

هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟