رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

لوثر سينج يفوز بجائزة أفضل لاعب في مباراة جنوب أفريقيا وغانا

الجمعة 22/نوفمبر/2019 - 06:24 م
البوابة نيوز
خالد على وبلال السيسى
طباعة
توج لوثر سينج، لاعب منتخب جنوب أفريقيا الأولمبي، بجائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام غانا، والتي أقيمت مساء اليوم الجمعة، على ملعب استاد القاهرة، لتحديد المركزين الثالث والرابع، في بطولة الأمم الأفريقية تحت ٢٣ سنة، المقامة على الأراضي المصرية.
وصعد منتخب جنوب أفريقيا إلى دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو عام ٢٠٢٠، بعد التغلب على المنتخب الغاني، بركلات الترجيح من نقطة الجزاء، عقب نهاية الوقت الأصلي بين المنتخبين بالتعادل الإيجابي بهدفين، ليحتل المنتخب الجنوب أفريقي المركز الثالث ويأتي منتخب غانا رابعا.
وتقام المباراة النهائية في الثامنة مساء اليوم على ملعب استاد القاهرة، بين المنتخب المصري ونظيره في كوت ديفوار، وسط حضور جماهيري كثيف من الجماهير المصرية، التي زحفت مبكرا للاستاد من أجل مساندة المنتخب الأولمبي في النهائي التاريخي.
واعرب لوثر سينج عن سعادته بجائزة رجل مباراة فريقه امام غانا والحصول على المركز الثالث بكاس امم أفريقيا تحت ٢٣ سنة والتأهل لأولمبياد طوكيو ٢٠٢٠.
وقال سينج: "الجماهير المصرية رائعة وشعرنا أننا نلعب على ملعبنا وأشكرهم على مساندتهم وأتمنى التوفيق لمنتخب مصر والتتويج باللقب".
وأضاف: "درسنا غانا جيدا وقدمنا مباراة كبيرة، وكنا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة، وعندما وصلت المباراة إلى ركلات الترجيح، كنا نعلم أننا سنفوز لان الحارس يجيد التعامل معها وهو ما حدث بالفعل".
"
هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟

هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟