رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

الزمالك يطالب خماسي المنتخب بعدم التهور أمام بتسوانا غدا

الأحد 13/أكتوبر/2019 - 11:38 ص
ميتشو
ميتشو
وائل سامى- محمد مصطفى
طباعة
حذر الصربى ميتشو، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، اللاعبين الدوليين في صفوف المنتخب من التهور أثناء المشاركة في مواجهة مصر الودية أمام بتسوانا المقرر لها غدًا الاثنين، حتى لا يتعرض أحدهم للإصابة قبل مواجهة الأهلى يوم 19 الجارى ضمن الأسبوع الرابع من مسابقة الدورى الممتاز.
ويستعد منتخبنا الوطنى لتصفيات كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2021، حيث سيكون الظهور الأول للجهاز الفني الجديد للمنتخب بمباراة بتسوانا الودية والتي ستقام في السابعة من مساء غدٍ الاثنين.
وضم حسام البدرى المدير الفنى للفراعنة، من صفوف الفارس الأبيض كلا من الحارس محمد عواد، والمدافع محمود علاء، وطارق حامد لاعب الوسط المدافع، وعبدالله جمعة الظهير الأيسر، والمهاجم عمر السعيد.
ويواصل فريق الكرة بالزمالك تدريباته اليوم الأحد استعدادا للقمة التى يبحث عن الفوز بها لتكون أفضل حافز قبل اللقاء المرتقب أمام جينراسيون السنغالى في إياب دور الـ32 ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا يوم 24 من الشهر الجاري.
كان الزمالك قد تدرب على مدى الأيام الماضية بدون اللاعبين الدوليين المتواجدين مع منتخب مصر والمنتخب الأوليمبي، على أن يتم تجهيز اللاعبين البدلاء والعائدين من الإصابة.

الكلمات المفتاحية

"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟