رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
العرب

تقليص الانتظار في بريد الإمارات من 40 دقيقة إلى 11 ثانية فقط

الأربعاء 18/سبتمبر/2019 - 02:16 م
البوابة نيوز
رضوي السيسي
طباعة
أكدت مجموعة بريد الإمارات تقليص زمن انتظار العميل في فرع منطقة الكرامة، من 40 دقيقة في السابق إلى 11 ثانية فقط في الوقت الحالي، مشيرًا إلى أن زمن إنجاز المعاملة أصبح يستغرق ثلاث دقائق فقط.
وأشارت المجموعة في تصريحات اليوم إلى أنه تم الحد من طوابير الانتظار في أكثر من 90% من مراكزها.
وأكد الرئيس التنفيذي لمجموعة بريد الإمارات بالوكالة، عبد الله الاشرم، أنه منذ إصدار الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي قائمة بأسوأ وأفضل 5 مراكز خدمة في الدولة، تم العمل على تشكيل فريق من كافة الإدارات في مجموعة بريد الإمارات لتطوير الخدمات في فرع الخان الذي حصل على أسوأ مركز في تقديم الخدمات بالقائمة.
وأشار الأشرم في تصريحات له إلى أن أهم التطويرات التي غيرها الفريق تشمل التعديل على المنظر العام، وتطوير الأجهزة وزيادة عدد الموظفين، مؤكدًا أنهم ما زالوا ينتظرون تقرير المتسوق السري لمعرفة الأخطاء والعمل على تحسينها وإصلاحها.
وبين أن خدمات البريد عالميًا تواجه تحديات كثيرة ويعتمد ذلك على الإيراد والصرف، مشيرًا إلى أن فرع الخان مؤسس منذ 40 عامًا، ويستقبل يوميًا ما يقارب 100 متعامل على مدى 12 ساعة.
 يذكر أن الشيخ محمد بن راشد كان قد أعلن في مؤتمر القمة العالمية الحكومية قبل عامين أنه لديه فريق من المسوقين السريين الذين يتابعون بشكل سري للغاية أداء المؤسسات الحكومية وتعاملها مع المواطنين والمقيمين، وكيفية تقديم الخدمات الحكومية للمواطن والمقيم على حد السواء وتقديم تقارير سرية لقياس جودة الأداء، وهو ما أدى تطور الخدمات المقدمة من الجهات الحكومية وأصبح هناك تنافس كبير بين المؤسسات الحكومية لرفع مستوى الأداء الحكومي.
"
هل توافق على انضمام "كهربا" للأهلي؟

هل توافق على انضمام "كهربا" للأهلي؟