رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البنك العربي يطلق عرضًا خاصًا بالتعاون مع «Booking.com»

الخميس 29/أغسطس/2019 - 05:16 م
 البنك العربي مصر
البنك العربي مصر
شريف سلامة - نانجي السيد
طباعة
أطلق البنك العربي مصر مؤخرًا بالتعاون مع Booking.com، الموقع العالمي ومحرك البحث الرائد في مجال حجوزات السفر والتنقل والإقامة، عرضًا خاصًا يقدم من خلاله مزايا قيّمة يستفيد منها حاملي البطاقات الائتمانية من البنك العربي عند استخدامهم لبطاقتهم لدفع قيمة حجز إقامتهم في أي مكان في العالم.
ويتيح هذا العرض لحاملي البطاقات الائتمانية من البنك العربي، الحصول على استرداد نقدي 4% من قيمة حجوزات الإقامة يتم قيدها بشكل تلقائي لحساب البطاقة، بالإضافة إلى إمكانية كسب نقاط مكافآت عبر برنامج "مكافآت العربي" الذي يتيح للعملاء كسب النقاط واستبدالها بمكافآت نقدية مجانية مقابل استخدامهم لبطاقاتهم الائتمانية الصادرة من البنك العربي عند الشراء، بدون حد أعلى للنقاط المكتسبة.
ويسري هذا العرض حصريًا على الحجوزات التي تتم فقط من خلال هذا الرابط www.Booking.com/Arabbank.
وفي تعليقه على الحملة، قال السيد محمد الحلواني، مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي – مصر: «إننا في البنك العربي نحرص دائمًا على تقديم منتجات وعروض حصرية ومزايا ملموسة لعملائنا تقديرًا لولائهم وثقتهم الدائمة بنا». وأضاف: «يعد هذا التعاون المميز مع الموقع العالمي Booking.com بوابة جديدة للبنك يستطيع من خلالها ليس فقط مكافأة عملائه، بل وأيضًا تزويدهم بقيمة مضافة ومميزة تنسجم مع أسلوب ونمط حياتهم وتلبي اهتماماتهم المتعددة».
تجدر الإشارة هنا إلى أن بطاقات البنك العربي تمنح حامليها مجموعة من المزايا من بينها، القبول الواسع محليًا وعالميًا، إضافة إلى برنامج «مكافآت العربي» الذي يمكنهم من تجميع النقاط على العديد من معاملاتهم المصرفية واستبدال هذه النقاط بالنقد، إلى جانب خدمة التقسيط المريح التي تتيح لهم تقسيط قيمة مشترياتهم لتخفيف الأعباء المالية المترتبة عليهم. كما يمكن لحاملي البطاقات الائتمانية الوصول إلى حسابات بطاقاتهم بمنتهى السهولة والامان وفي أي وقت عبر تطبيق «عربي موبايل» للهواتف الذكية والخدمة المصرفية عبر الإنترنت «عربي أون لاين».

الكلمات المفتاحية

"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟