رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

"سيدات خلف القضبان".. تركن الأنوثة وتحولن إلى تجار مخدرات

الإثنين 12/أغسطس/2019 - 09:14 م
البوابة نيوز
سمر فتحي - حمزة عبد المحسن
طباعة
وقائع غريبة سجلتها دفاتر الشرطة في الآونة الأخيرة، فبعد أحكام السيطرة على جميع مخارج ومداخل البلاد من قبل الأجهزة الأمنية لتضييق الخناق على حائزي ومروجي المواد المخدرة، قام هؤلاء المجرمين بتغير بعض المهمات، حيث أدخلوا السيدات في تلك التجارة لضمان وصول المنتج ولعل أن السيدات لها عدة طرق في إخفاء تلك المواد المخدرة.
ففي ضربات متوالية لضباط مكافحة المخدرات خلال الـ10 أيام المنقضية تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط سيدات بحوزتهن مواد مخدرة في مناطق مختلفة بنطاق القاهره الكبرى.
في إمبابة.. سقوط تاجرة بحوزتها 10 طرب حشيش
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من القبض على ربة منزل بحوزتها كمية كبيرة من مخدر الحشيش بلغت 10 طرب وزنت 1،250 كيلو جرام، بنطاق قسم شرطة إمبابة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
في الشروق.. ضبط ربة منزل بحوزتها 34 قطعة حشيش
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمنم القاهرة من ضبط ربة منزل، أثناء استقلالها سيارة "أجرة"، وبحوزتها 34 قطعة من مخدر الحشيش وزنت نحو 3.500 كيلو جرام، ومبلغ مالي،م وهاتفين محمول، بنطاق قسم شرطة الشروق، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
في الشرابية.. ضبط سيدة وبحوزتها كيلو استروكس
نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط سيدة بحوزتها 1 كيلو جرام، مبلغ مالى، هاتف محمول، بطاقة رقم قومى باسم شقيقتها بنطاق قسم شرطة الشرابية، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟