رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مساء الفن.. وفاة ابنة الفنان حسن عابدين.. سمية الخشاب تشكر جمهورها بالمغرب.. وأمير طعيمة يكشف كواليس أغنية حفل الختام

الخميس 18/يوليه/2019 - 08:03 م
البوابة نيوز
علاء عادل
طباعة
شهد الوسط الفني، اليوم الخميس، العديد من الأخبار المهمة، التي تناولتها "البوابة نيوز"، خلال الساعات الماضية؛ ومن أبرزها:

تحيي الفنانة دنيا سمير غانم، غدًا الجمعة، حفل ختام كأس الأمم الأفريقية، بمشاركة أحد نجوم الغناء الأفريقي، حيث من المقرر تقديم أغنية جديدة بعنوان و"أدينا النهاردة" كلمات أمير طعيمة، ألحان هشام جمال، وتوزيع مادي.
وقال "طعيمة" في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز": إن الجهة المنظمة للحفل اتفقت معه لتأليف أغنية الحفل، موضحًا أنه ألف الأغنية خصيصا للبطولة، وتم تسجيلها علي الفور استعدادا لعرضها بحفل الختام.
نشر الشاعر الغنائي أسامة محرز صورة من كواليس تسجيل أغنية "بطولة في رواية"، عبر حسابه الشخصي على تطبيق "إنستجرام"، وهي إحدى أغاني ألبوم الفنانة ساندي المنتظر طرحه خلال الفترة المقبلة.
أغنية "بطولة في رواية" من كلمات أسامة محرز، ألحان علاء الراوي، توزيع هاني ربيع، هندسة صوت ماهر صلاح، وإنتاج ميدو منيب.
وتعد أغنية "بطولة في رواية" هي الثالثة لـ"محرز" في ألبوم ساندي الجديد، حيث كتب لها الأغنيتين: "على خشبة المسرح"، وهي من ألحان محمد يحيى، وتوزيع أماديو، و"ريموت حياتك" وهي من ألحان محمد يحيى أيضا، وتولى التوزيع الموسيقي لها ديزل.
أعلنت الفنانة سمية الخشاب، على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن تكريمها من قبل مهرجان "هرهورة" السينمائي الخاص بسينما الشاطئ يوم 23 يوليو الجاري.
ونشرت تدوينة قدمت فيها الشكر لإدارة المهرجان، وقالت فيها: "شكرا لجمهوري الحبيب في المغرب وإدارة مهرجان هرهورة السينمائي على تكريمي يوم 23 يوليو إن شاء الله". 
يشار إلى أن سمية انتهت من تسجيل أغنية جديدة بعنوان "عربية أنا"، وهي من كلمات حسن محمد وهشام صادق ومن ألحان سمية الخشاب، وتوزيع محمود الشاعري وهو التعاون الأول بينهما.
أعلن المخرج عمرو عابدين على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن وفاة "هبة" ابنة عمه الفنان الراحل حسن عابدين.
ونشر عمرو تدوينة قال فيها: "البقاء لله وحده هبة ابنة عمي الفنان حسن عابدين.. في رحمة الله". 
كما نشرت ميريت ابنة الفنان الراحل عمر الحريري على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تدوينة قدمت فيها العزاء لأسرة الراحلة، قائلة "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفت اليوم هبة ابنة الفنان الكبير / حسن عابدين وشقيقة أخونا العزيز / خالد عابدين، وابنة عّم أخونا المخرج / عمرو عابدين، وللأسرة خالص التعازي.. ربنا يصبركم على الفراق".

"
من ترشح لقيادة منتخب مصر؟

من ترشح لقيادة منتخب مصر؟