رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

هتصيف فين.. تعرف على أسعار إيجار الشاليهات والفنادق بجمصة لقضاء صيف 2019

الأحد 30/يونيو/2019 - 10:04 م
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
أحمد أبو القاسم-رامي القناوى
طباعة
"جمصة مدينة السحر والجمال.. لؤلؤة البحر المتوسط.. شاطئها حبات الذهب ومياهها بلون الفيروز.. لها عشاقها من كل أنحاء مصر المحروسة" هكذا اطلق عليها عقب عمليات التطوير التى شهدتها هذا العام لاستقبال زائريها خلال إجازة الصيف للاستمتاع بشاطئها المتميز وحدائقها ومتنزاهاتها وملاهيها وسينمائتها وكافيهاتها وأسواقها وأسعار شاليهاتها وشققها المنخفضة.
* الأسعار
وتضم مدينة جمصة مصيفا سياحيا يمتد على البحر المتوسط بطول 7 كم ويتوسط محافظتى دمياط وكفر الشيخ وتتميز بانخفاض أسعار الشقق والفنادق بها حيث يصل شعر الشقه من 200 جنيه لليله حتى 400 جنيه لليلة، وبالنسبة للفنادق توجد فنادق تصل به الليلة من 200 إلى 600 جنيه لليلة.
وأسعار الشماسى والكراسى المنخفضة والعديد من الحدائق كحديقة الأندلس وأم كلثوم وابن لقمان و30 يونيو والأسواق التجارية ومنها السوق الفرعونى وسوق جمصة البلد وسوق آمون.
وتضم جمصة مدينة ملاهى وتضم العشرات من الألعاب بالإضافة إلى الألعاب المنتشرة بالميادين المخصصة لها من قبل مجلس المدينة، بالإضافة إلى الكافيهات المنتشرة بالمدينة، والتى يحرص الزائرون على قضاء ليل العيد بها، بالإضافة إلى السيرك القومى والسينما والمسرح، بالإضافة لعدد من القرى السياحية كجزيرة الورد والمستقبل والبساتين وعثماثون والناقر ومعسكر الشباب، بالإضافة إلى الأندية الخاصة للألعاب الرياضية.
وأكدت المهندسة سحر لطفى رئيس مدينة جمصة أن الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية أعطى توجيهات بضرورة العمل المتواصل على مدار الساعة؛ لتطوير ورفع كفاءة كل الخدمات بمدينة جمصة خلال عيد الفطر واستعدادًا لموسم الصيف، حيث تم قص وتهذيب النجيلة والأشجار والحشائش بالجزر النباتية الوسطى بمعظم شوارع المدينة وزراعة وتنظيف المخلفات الزراعية بالطريق الدولى الساحلى، كما تم تسيير 10 أتوبيسات سرفيس داخلى بالمدينة.
وأضافت أنه تم تجهيز أطقم الإنقاذ البحرى على الشاطئ؛ لمواجهة أى ظروف طارئة وتزويدهم بمعدات إنقاذ البحرية اللازمة، كما تم توفير 6 لنشات سريعة و2 موتوسيكل مائى بطول الشاطئ كما تتواجد سيارات الإسعاف بطول الشاطى وشوارع المدينة.
"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟