رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

غضب في جهاز المنتخب من تصرفات "شوبير"

الثلاثاء 11/يونيو/2019 - 06:13 ص
المكسيكى خافيير أجيري،
المكسيكى خافيير أجيري، المدير الفنى لمنتخب مصر
علاء علي
طباعة
حالة من الغضب تسيطر على الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة المكسيكي خافير أجيري، بعد تعمد مجلس الجبلاية بقيادة نائب رئيس المجلس أحمد شوبير، تصدير الأزمات للجهاز الفني، وتشتيت ذهن اللاعبين بأزمات الدوري المحلي قبل 10 أيام فقط من انطلاق بطولة الأمم الأفريقية 2019، والتي تقام بمصر خلال الفترة من 21 يونيو الجاري وحتى 19 يوليو.
وكشف مصدر بالجهاز الفني، طلب عدم ذكر اسمه لـ "البوابة"، عن أن أجيري اجتمع مع إيهاب لهيطة مدير المنتخب وحلقة الوصل مع مجلس الجبلاية، وطالبه بضرورة التدخل لمنع هذه المهاترات والتي بدأت قبل انطلاق معسكر المنتخب.
وكان "شوبير" طالب بتأخير انطلاق معسكر المنتخب قبل أن يرفض مدرب المنتخب، ومؤخرًا تسربت أخبار من داخل الجبلاية برعاية "شوبير" بخروج بعض لاعبي الزمالك من معسكر المنتخب لاستكمال مسابقة الدوري الممتاز، وهو ما اعتبره مسئولو الجهاز مساهمة في تشتيت لاعبي القطبين داخل المعسكر.
وعلى صعيد أزمة مباريات الدوري، كشف هاني أبو ريدة، رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن ما يتردد عن إلغاء بطولة الدوري غير صحيح.
وأكد "أبو ريدة" في تصريحات صحفية، أنه حصل على موافقة مبدئية من الكاف بتأجيل موعد القيد الأفريقي، لينتهى يوم 30 يوليو بدلًا من 21 من نفس الشهر، على أن يتمكن اللاعبين المقيدين من المشاركة فى الدور 32 و64.
كما حصل على وعد بتأجيل موعد إرسال الأندية المشاركة فى البطولات الافريقية حتى يوم 30 يوليو أيضًا بدلًا من يوم 30 يونيو الجاري.

الكلمات المفتاحية

"
من ترشح لقيادة منتخب مصر؟

من ترشح لقيادة منتخب مصر؟