رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

النائبة مي البطران توزع كراسي متحركة لذوي الاحتياجات بالهرم

الثلاثاء 04/يونيو/2019 - 08:26 م
البوابة نيوز
عبدالله قطب
طباعة
سلّمت الدكتورة مي البطران، عضو مجلس النواب، وعضو ائتلاف دعم مصر، عدد من الكراسي المتحركة، لأبناء الهرم والذين يعانون إعاقات خاصة، وذلك في إطار دعم ذوى الاحتياجات الخاصة واحترامهم ودمجهم داخل المجتمع باعتبارهم جزءًا من نسيج هذا الوطن.
واستمعت "البطران" إلى شكاوى ذوى القدرات الخاصة وذويهم، مؤكدًة أنهم جزء مهم ومؤثر في مجتمعنا، لذا يجب على جميع الجهات والمؤسسات سواء كانت حكومية أو مجتمع مدنى التعاون لتسهيل دمجهم في المجتمع لكى يتمكن أبنائنا من ذوى القدرات الخاصة من التفاعل مع كافة نواحي الحياة المختلفة.
وقالت، إن ما تقوم به يأتي في إطار دورها الخدمي للتخفيف عن المواطنين، والعمل على تلبية احتياجاتهم، لافتًا إلى أنها فور الاستماع إلى شكاوي ذوى القدرات الخاصة، عملت على إيجاد حلول لمشاكلهم للمساهمة في توفير سبل الراحة لهم، لاسيما أنهم جزء مهم في المجتمع وينبغي تذليل أي عقبات تقف أمامهم.
وأكدت عضو مجلس النواب، أن ذوي لاحتياجات الخاصة على رأس أولويات الرئيس عبدالفتاح السيسي والحكومة، ومن الضروري أن تتضافر جهود الدولة والمجتمع المدني والمواطنين للتعامل مع المشكلات التي يعاني منها ذوي الاحتياجات الخاصة، وأن يعمل الجميع من أجل إعادة دمجهم في المجتمع والتيسير عليهم. 
"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟