رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مؤتمر الهيئة الوطنية للانتخابات حول اليوم الثاني من الاستفتاء على التعديلات الدستورية

الأحد 21/أبريل/2019 - 05:56 م
مؤتمر الهيئة الوطنية
مؤتمر الهيئة الوطنية للانتخابات
محمد خيري تصوير : مؤمن سمير
طباعة
واستعرض المستشار محمود حلمي الشريف نائب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات والمتحدث باسمها كافة القرارات والإجراءات التي اتخذتها الهيئة خلال اليوم الثاني من التصويت فى الاستفتاء بالنسبة للمصريين فى الداخل، حيث تم أصدر قرارا باستمرار عملية التصويت فى ساعة الراحة للقضاة المشرفين على الاستفتاء اليوم وغدا نظرا الإقبال الكثيف على اللجان. 
وأكد الشريف أن العمل انتظم في جميع اللجان منذ التاسعة صباحًا عدا تأخر فتح عدد قليل من اللجان لمدة دقائق. 
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الهيئة الوطنية للانتخابات لاستعراض اليوم الثاني من تصويت المصريين بالداخل فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية واليوم الثالث والأخير من تصويت المصريين بالخارج. 
كانت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، قد ذكرت أن إجمالى عدد اللجان العامة للتصويت على الاستفتاء يبلغ 368 لجنة، وتضم 10878 مركزًا انتخابيا، و13919 لجنة فرعية، تفتح أبوابها على مدار الثلاثة أيام من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً.
ويحق التصويت لـ61 مليونا و344 ألفا و503 ناخبين، وتُجرى عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية أيام الجمعة والسبت والأحد 19 و20 و21 أبريل للمصريين فى الخارج، وأيام السبت والأحد والاثنين 20 و21 و22 أبريل للمصريين فى الداخل.
"
برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟

برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟