رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

بني سويف تحتضن دوري الكرة الطائرة الباراليمبية

الخميس 11/أبريل/2019 - 10:41 م
البوابة نيوز
طباعة

أقيمت اليوم ١٢ مباراة، في الدورة المجمعة الثالثة لبطولة الدوري العام للكرة الطائرة جلوس رجال، والتي تلعب منافساتها، على صالة مبارك المغطاة بمحافظة بني سويف، في الفترة من ١١ إلى ١٣ أبريل الجاري.

ينظم البطولة، الاتحاد المصري الباراليمبي للكرة الطائرة برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفى، وتقام على دورين، كل دور من دورتين مجمعتين، وتلعب المباراة بنظام الخمسة أشواط، حيث يحصل الفريق الفائز على ثلاث نقاط والمهزوم على نقطة واحدة.

جاءت نتائج مباريات اليوم الأول كالتالي:

فاز فريق مبارك بني سويف، على نظيره مركز شباب زينهم بثلاث أشواط نظيفة،

وفاز فريق الإرادة والتحدي كفر الشيخ على نادي المعاقين بالفيوم بثلاث أشواط لشوط، وفاز فريق المستقبل على فريق السلام بنها بثلاث أشواط نظيفة، فيما فاز الحرية بورسعيد على جمعية الرياضيين دمياط بثلاث أشواط لشوط واحد.

في ذات السياق، فاز فريق العزيمة بالإسماعيلية على الإيمان بسوهاج بثلاثية نظيفة، ونادي الرباط والأنوار علي مركز شباب صقر قريش بنتيجة ثلاثة أشواط لشوط، وفاز نادي المستقبل بالإسكندرية على جمعية الرياضيين دمياط بثلاث أشواط لشوط، وفاز نادي المعاقين بالفيوم على نظيره وفاز المعاقين بالفيوم على نظيره السلام بنها بثلاث أشواط لشوطين، والحرية بورسعيد علي مركز شباب زينهم بثلاثية نظيفة، والإرادة والتحدي كفر الشيخ على فريق الإيمان سوهاج بنفس النتيجة، ومبارك بني سويف علي مركز شباب صقر قريش بنتيجة ثلاثة للا شيء، والرباط والأنوار على العزيمة بالإسماعيلية بثلاث أشواط لشوط.

"
برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟

برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟