رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

نجوم في سنة أولى بطولة مطلقة

الثلاثاء 13/نوفمبر/2018 - 05:03 ص
الفنانة ريهام حجاج
الفنانة ريهام حجاج
كتبت - إسراء علاء الدين
طباعة
تظل البطولة المطلقة، حلمًا يحاول الكثير من الفنانين الوصول إليه، وتقديم أقصى ما في وسعهم لنجاح تلك البطولات والحفاظ على استمرارها، ومؤخرًا تعاقد عدد من الفنانين على القيام بأولى البطولات المطلقة، رغم سنوات عمرهم الفني، سواء في الدراما أو السينما، عقب تألقهم ونجاحهم الملحوظ في البطولات الجماعية، أو الأدوار الفنية الأخرى التي قدمونها.
حيث تواصل الفنانة ريهام حجاج، تصوير مشاهدها في مسلسل «كارمن»، الذي يُعد أول بطولة مطلقة لها في الدراما التليفزيونية، وكشفت حجاج، عن أن قصة المسلسل دفعتها للموافقة على أدائها فور تلقيها السيناريو الخاص بالعمل. 
«كارمن» مسلسل اجتماعي، يدور في إطار 60 حلقة، ويناقش العديد من القضايا، منها المبادئ والأخلاق في المجتمع المصري، ويتطرق في أحد خطوطه الدرامية، لعصر الباشاوات والبكوات القديم، كما لا تخلو أحداثه من مشاهد الحب والرومانسية، تأليف خالد حمام، وإخراج حسين شوكت.
كما يجسد النجم ماجد المصري، شخصيتين في مسلسل «بحر»، الذي يعد أولى بطولاته المطلقة دراميًا، حيث يجسد دور الأب والابن معا، وتدور أحداث المسلسل في 60 حلقة، حول الصعيد، ويجسد «المصري» ضمن أحداثه، شخصية عامل جريد، وانتهى مؤخرًا من تصوير أكثر من ثلثي العمل.
المسلسل من تأليف أحمد عبدالفتاح، إخراج أحمد صالح، ويشارك فى البطولة، محمد دياب، ثراء جبيل، كوكى، فوزية محمد، محمد على رزق، عبدالرحمن أبوزهرة، سناء شافع، حنان سليمان، نورهان ومنة عرفة.
كما تعاقدت الفنانة ياسمين صبري، مع المنتج تامر مرسي، على أول بطولة مطلقة لها في عالم الدراما، من خلال مسلسل جديد تشارك به في السباق الرمضانى المقبل 2019.
وبدأت صبري في التحضير لبطولتها الجديدة، التي من المقرر أن تجسد فيها شخصية فتاة تعيش بمنطقة شعبية، ويجرى حاليا البحث عن مخرج للعمل والأبطال المشاركين فيه، لبدء العمل وتسويق المسلسل مبكرًا إلى القنوات الفضائية.
أما الفنان ظافر العابدين، فاتجه ببطولته المطلقة الأولى إلى شاشة السينما، حيث وافق على بطولة فيلم سينمائي جديد، يدور في إطار اجتماعي، من إنتاج وليد صبري، لعرضه في 2019، ومن المقرر عقد جلسات عمل بين «العابدين» ومنتج الفيلم، للاستقرار على اختيار المخرج وترشيح باقي الفنانين، ليبدأ التصوير في ديسمبر المقبل.
وبعد النجاح الذي حققه الفنان أكرم حسني في فيلم «البدلة» ومسلسل «الوصية» الذي يعد أولى بطولاته المطلقة دراميا، اتجه إلى السينما، ليتعاقد على أول بطولة مطلقة له سينمائيًا، مع المنتج وليد منصور، ومن المقرر الكشف عن تفاصيل العمل خلال الفترة المقبلة، في ظل تعاقد «أكرم» على مسلسل رمضاني جديد مع المنتج كريم أبوذكرى.

الكلمات المفتاحية

"
من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟

من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟