رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

سحر طلعت مصطفى تهنئ "السياحة" بيومها العالمي

الجمعة 28/سبتمبر/2018 - 11:25 ص
 سحر طلعت
سحر طلعت
محمد العدس ـ نشأت أبوالعينين
طباعة
تقدمت النائبة سحر طلعت مصطفى، رئيس لجنة السياحة والطيران المدنى بمجلس النواب بالتهنئة للدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة وجميع القيادات والعاملين بوزارة السياحة ولجميع العاملين داخل هذا القطاع الحيوى خاصة داخل القطاع الخاص بمناسبة يوم السياحة العالمى.
ووجهت "مصطفى" فى بيان لها أصدرته اليوم، التحية لجميع المحافظين وقيادات قطاع السياحة وشركات السياحة وهيئة التنمية السياحية على ما قاموا له من جهد كبير فى تنظيم مسابقات ثقافية وتوزيع جوائز على طلبة المدارس ومطبوعات للسياح المتواجدين بمختلف المحافظات خاصة المحافظات السياحية.
وحرص الحكومة خاصة الدكتور خالد العنانى وزير الآثار على فتح جميع المواقع الأثرية والسياحية أمام الزوار والوفود السياحية المحلية والأجنبية بالمجان بمناسبة اليوم العالمى للسياحة معربة عن أملها فى بذل المزيد من الجهد والعمل لتشجيع السياحة المصرية حتى تستعيد مكانتها المرموقة على خريطة السياحة العالمية.
تجدر الإشارة إلى أن الأمم المتحدة احتفى بيوم السياحى العالمى فى 27 سبتمبر من كل عام، حيث دعت الحكومات إلى دمج التكنولوجيا الرقمية التى يمكنها تغيير أساليبنا فى السفر واستخداماتها فى مجال السياحة.
"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟