رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مذبحة الشروق.. النيابة تعاين موقع الحادث

الأحد 09/سبتمبر/2018 - 06:03 م
البوابة نيوز
أحمد سعيد
طباعة
كشفت معاينة نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، فى واقعة العثور على 5 جثث لأم وأطفالها بإحدى الشقق السكنية بالشروق، وهم كل من الأم وتدعى منال ناجي، 27 عامًا ربة منزل وباقي الجثث للأبناء الأربعة وهم: "حسين"، 10 أعوام، "محمود"، 8 أعوام، "دعاء"، 3 سنوات حسانين، أقل من عامين، أن رأس الضحايا جميعا مفصولة عن جثامينهم، وأن الواقعة حديثة وقد تكون حدثت صباح اليوم. 
وأوضحت المعاينة الأولية للنيابة العامة برئاسة المستشار محمد سلامة، أنه عثر على ربة المنزل مذبوحة داخل غرفت نومها وبها عدة طعنات في أنحاء جسدها، فضلا عن قيام المتهم بفصل رأسها عن جسدها.
وأشارت المعاينة إلى أن باقي الأطفال عثر عليهم مقتولين في غرفة مجاورة، وأنهم جميعا مفصولو الرأس وأن غرفة نوم المجني عليهم مليئة بالدماء نتيجة طريقة الذبح المتوحشة لأبنائه الأربعة.
وكلفت النيابة العامة بسرعة إجراء التحريات، وضبط المتهم المتسبب فى ارتكاب المجزرة داخل شقته بمنطقة الشروق ويدعى كرم.ع، كما يواصل فريق من النيابة العامة الاستماع، إلى أقوال جيران الضحايا.
وأمرت نيابة القاهرة الجديدة بإشراف أحمد حنفي المحامي العام بندب فريق من الطب الشرعي، لتشريح الجثامين للوقوف على أسباب ارتكاب الجريمة فضلا عن تكليف المعمل الجنائي بإعداد تقرير مفصل عن كيفية ارتكاب الواقعة.
وأشارت النيابة العامة، إلى أن قسم شرطة الشروق تلقى بلاغا يفيد بمقتل ربة منزل وأبنائها بمنطقة الشروق، على الفور انتقل فريق من مباحث قسم شرطة الشروق إلى موقع الحادث.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟