رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

المعارضة القطرية: علاقة تنظيم الحمدين بواشنطن في تدهور

الأحد 25/مارس/2018 - 02:32 م
 الحمدين
الحمدين
ندى حفظي
طباعة
كشفت المعارضة القطرية عن خسارة الدوحة، معظم حلفائها في الإدارة والكونجرس الأمريكي، موضحةً أن هناك أوامر صادرة من الديوان الأميري القطري بشن حرب إعلامية تستهدف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ما يكشف عن تدهور في العلاقات مع واشنطن خلال الفترة المقبلة.

ونقل "مداد نيوز" المكافح للتطرف والمعادي لسياسات أمير قطر، أقوال خبراء أمريكيين، أن واشنطن قد تقدم على تفكيك قاعدة العديد في ظل الارتماء القطري البائن في حضن النظام الإيراني الذي يعد العدو الاستراتيجي الأول للولايات المتحدة، مشيرين في هذا الصدد إلى استضافة الدوحة قيادات من الحرس الثوري الإيراني المصنف منظمة إرهابية في معظم دول العالم.

واستنكرت المعارضة القطرية استمرار النظام القطري في تعريض سمعة الشعب القطري وعلاقاته مع شعوب العالم للتشويه، والتسبب بردات فعل سلبية تجاه القطريين الشرفاء عند سفرهم إلى الخارج.

كما تابعت المعارضة أن الأدوار التي ينخرط فيها تميم وحمد ومستشارو الديوان الأميري معروفة الأهداف والدوافع، مشيرة إلى أنه إذا كانت هناك محاولات من هذا النظام لاستنساخ تطبيقات المنظومة الحاكمة في إيران عبر الإيحاء أن هناك خطوطًا ومسارات خلفية وموازية داخلية تبرز أو تتراجع بحسب المتغيرات الدولية والإقليمية فإن هذا لن يكون مصيره إلا الفشل الذريع.
"
برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟

برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟