رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

القاعة الملكية تتزين لاستقبال نجوم حفل "بافتا" 2018

الأحد 18/فبراير/2018 - 03:13 م
البوابة نيوز
هيثم مفيد
طباعة
تزينت قاعة الاحتفالات الملكية "رويال ألبرت"، لاستقبال عدد كبير من نجوم السينما مساء اليوم الأحد، خلال حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون "بافتا" في دورته 71، والمُقام بالعاصمة الإنجليزية لندن.

طاقم عمل ضخم يصل عدده لـ 4000 فرد تقريبًا، يقومون بالعمل لإخراج الحفل بالشكل الذي نراه، بالإضافة لـ 200 مصور صحفي تقريبًا من مختلف انحاء العالم يقومون بتغطية الحفل من علي السجادة الحمراء، بإلتقاط الصور التذكارية للنجوم.
وبالحديث عن الطعام، فمن المتوقع تقديم 8500 قطعة كنابيه لضيوف الحفل، فضلاً عن 12000 كأس شامبانيا سيتم استهلاكهم خلال الحفل.

ويتنافس على الجائزة عدد ضخم من نجوم السينما العالميين، أبرزهم: جاري أولدمان، دانيال دي لويس، فرانسيس ماكدورماند، اوكتافيا سبنسر، واخرين.
ومن المقرر أن يقدم الحفل الممثلة الإنجليزية القديرة جوانا لوملي، خلفا للممثل الإنجليزي الشهير ستيفن فراي، الذي شارك في تقديم الحفل 12 مرة، وتُعد المرة هي الأولي التي تقوم فيها امرأة بتقديم حفل "بافتا" منذ 17 عامًا، منذ آخر حفل قدمته الممثلة ماريلا فروستروب عام 2001.
كان فيلم "Shape of Water" تصدر ترشيحات جوائز المهرجان بإجمالي 12 جائزة، في المؤتمر الصحفي الذي أقيم في 9 من يناير الماضي، بمدينة لندن.
"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟