رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

الإعدام لقاتل شقيقه حرقًا في كفر الشيخ

الخميس 14/ديسمبر/2017 - 07:52 م
صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه
أحمد عبدالخالق
طباعة
قضت محكمة جنايات كفر الشيخ الدائرة الثانية، برئاسة المستشار السيد عبدالمطلب سرحان رئيس المحكمة، حضوريًا، وبإجماع الآراء، بإعدام "أحمد أحمد برهام صلاح – 33 سنة" بالإعدام شنقًا، بعد موافقة فضيلة المفتي على حكم الإعدام، لقيامه بقتل شقيقه "المجني عليه" جمال أحمد برهام صلاح -57 سنة" فلاح مقيم بإحدى قرى مركز الحامول، بعد أن قام بسكب "بنزين" على جسده وأشعل النار فيه، لخلافات بينهما على الميراث.
وجاء في قرار الإحالة من قبل النيابة العامة، الصادر من المستشار أحمد عاشور المحامي العام لنيابات كفر الشيخ الكلية، أنه في يوم 3/11 /2016، قتل "المتهم" عمدًا المجني عليه، مع سبق الإصرار، بأن بيت النية وعقد العزم على إزهاق روحه، وأعد لذلك الغرض، مادة معجلة للاشتعال "بنزين"، وتوجه "للمجني عليه" في محله، وما إن شاهده حتى سكب عليه المادة السابق ذكرها، وأضرم به النيران قاصدًا قتله، فأحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير الطبيب الشرعي والتي أودت بحياته.
وكان اللواء سامح مسلم مدير أمن كفر الشيخ السابق، قد تلقي إخطارًا، يوم 3 نوفمبر من العام الماضي 2016 من اللواء محمد عمار مدير إدارة المباحث الجنائية، يفيد وصول "ج أ ب ص" 57 عاما، فلاح، إلى مستشفى الحامول المركزي، مصابًا بحروق شديدة بالوجه والرأس ووجود شبهة جنائية حول إصابته.
تم تشكيل فريق بحث جنائي من قبل العميد محمد عمار، لكشف ملابسات الواقعة وأسباب حدوثها، توصلت جهود فريق البحث أن وراء ارتكاب الواقعة، الشقيق الأصغر "أ أ ب ص" 31 عاما، عامل، لخلافات أسرية على الميراث، قام علي اثرها بسكب كمية من البنزين على جسد شقيقه وأشعل فيه النيران، وتم نقله إلى المستشفى إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته.
وبسؤال الشقيق الأوسط "أشرف"، أكد صحة ما ورد فى التحريات، مؤكدًا أن شقيقه الأصغر دائم الخلافات والشجار مع شقيقهما الأكبر بسبب الميراث.
وتكثف مباحث كفر الشيخ برئاسة العميد محمد عمار رئيس المباحث من جهودها لإلقاء القبض على المتهم، تحرر المحضر رقم 37223 جنح مركز الحامول لسنة 2016، وأخطرت النيابة العامة تحت إشراف المستشار أحمد عاشور المحامي العام الأول لنيابات كفر الشيخ.
"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟